شاهد.. مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 10

الاحد 13 سبتمبر 2020 | 08:33 مساءً
كتب : آية محمود

يبحث الكثير من عشاق الدراما على مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 10، ويعد المسلسل مسلسل "أنت أطرق بابي" هو الأكثر نجاحًا وشهرة وله متابعين في الكثير من انحاء الدول العربية، سيتم عرض الحلقة 10 من مسلسل انت اطرق بابي للفنانة التركية هاندا أرتشيل، على شاشة قناة فوكس التركية.

وأنزلت قناة Fox التركية إعلانًا جديدًا للحلقة العاشرة من مسلسل "انت اطرق بابي"، الذي يتم عرضه حصريًا عبر شاشتها كل يوم أربعاء من الأسبوع.

ودارت أحداث مسلسل انت اطرق بابي الحلقة 9 حول "ايدا" التي تعلق كل آمالها في الحياة بتعليمها، تواجه "سيركان بولات" الذي يقطع منحتها إلى خارج البلد ويتسبب ببقائها خريجة ثانوية فحسب، وسيركان يعرض على ايدا إرجاع منحتها لها في حال تظاهرت بخطوبتها له لمدة شهرين.

و في البداية ترفض ايدا عرض هذا الرجل الذي تكرهه، ولكنها تضطر للقبول عندما تتغير ظروفها، بينما يتظاهر سيركان وايدا بأنهما مخطوبان، يدخلان في علاقة شغوفة وصعبة تنسيهما كل ما يعرفان عن الصواب.

مواعيد عرض مسلسل أنت اطرق بابي الحلقة 10

يعرض مسلسل "أنت أطرق بابي" عبر شاشات فوكس تي في مساء يوم الأربعاء، من كل أسبوع في تمام الساعة 8:00 بتوقيت السعودية و7:00 بتوقيت القاهرة.

مسلسل "أنت أطرق بابي" واحدا من المسلسلات المدبلجة، وتدور أحداثها حول سيدة تركية تسعى للارتباط برجل أعمال شهير، ويشترط لقبوله الزواج بها استكمالها تعليمها، ويجمع مسلسل "أنت أطرق بابي" بين الحس الفكاهي والحس الرومانسي أيضا.

يعرض مسلسل "أنت أطرق بابي"، كل أربعاء في تمام السابعة مساء بتوقيت مصر، على شاشة قناة فوكس تي في، والتي نعرض التردد الخاص بها في السطور التالية، لإمكانية متابعة المسلسل التركي الذي يجذب عدد كبير من المشاهدين.

شاهد الحلقة العاشرة هنــــا

إقرأ أيضًا:

انفراد.. زوج هالة صدقي يفجر مفاجأة حول النفقة (مستند)

الجمهور يهاجم رامز أمير.. والفنان يرد