لهذا السبب.. الجمهور يطارد ليلى علوي

الثلاثاء 29 سبتمبر 2020 | 10:28 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

تصدرت الفنانة ليلى علوى تريند مؤشر محرك البحث جوجل "الأكثر بحثا فى الساعات القليلة الماضية"، وذلك بعد ظهورها بأحدث جلسة تصوير لها بعدسة المصور خالد فضة.

وقامت ليلى علوي بنشر الصور عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي الشهير "فيسبوك".

ووجهت ليلى علوي رسالة تفاؤلية إلى جمهورها تتماشى مع طبيعة جلسة التصوير التي تعتمد على الطبيعة قائلة: "عمركوا جربتوا تسلموا روحكم وجسمكم للطبيعة؟ جربتوا تستمتعوا بالنعم المجانية اللي ربنا حطها بحكمة وحساب في كل حاجة حوالينا نعمة الهوا والخضرة والماية نعمة الرضا باللي ربنا قسمهولك أيا كان".

وأضافت: "واحدة من متع حياتي وجزء كبير من راحتي النفسية إني أمشى حافية! بالذات على رملة أو في خضرة إحساس مليان رضا واكتفاء وتخلص من الطاقة السلبية البسوا ألوان فاتحة ومبهجة زي الأبيض وامشوا حافيين المسوا الأرض والطبيعة واستمتعوا بيها واشكروا ربنا".

وكان آخر ‏أعمالها ‏الدرامية ‏مسلسل ‏‏"هي ‏ودافنشي" ‏الذي ‏عرض في رمضان ‏‏2016 ‏وشاركها في بطولته خالد الصاوي‎، ‏وآخر ‏أعمالها ‏السينمائية ‏فيلم ‏‏"الماء ‏والخضرة ‏والوجه الحسن"، وشاركها البطولة منة شلبي وباسم سمرة وهو ‏من ‏إخراج ‏يسري نصر ‏الله‎.

اقرأ ايضاً| مقابل صفقة تمويل بـ450 مليون دولار .. إجبار ممثلة شابة على ممارسة الجنس

اقرأ ايضاً| تعرف على حقيقة وفاة الفنان مصطفى قمر

منى زكي تودع الصيف بإطلالة ساحرة (صور)

تألقت الفنانة منى زكي، في أحدث جلسة تصوير خضعت لها توديعية لفصل الصيف.

ونشرت منى زكي الصور عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام"، وعلقت على الصور كاتبة :"المظهر النهائي من جلسة التصوير الصيفية الخاصة بي ".

وعلقت منى زكي على الصور كاتبة: "هو فيه حلاوة كدة.. أفضل ممثلة على الإطلاق.. قمر ".

يذكر أن منى زكي خرجت من موسم السباق الرمضاني لعام 2020، حيث كانت قد انشغلت مؤخرا في تصوير مسلسل "تقاطع ‏طرق"، الذي يشاركها بطولته كل من محمد فراج ومحمد ممدوح ‏وعائشة بن أحمد وسيد رجب، قصة وإخراج تامر محسن‎.