نشرة الفن| إنجي علي بمستشفى الجونة.. وأغنية جديدة لمحمد رمضان

الاثنين 23 سبتمبر 2019 | 10:36 صباحاً
كتب : دينا شفيق

نشر موقع "بلدنا اليوم" خلال الساعات الماضية، مجموعة كبيرة من الأخبار عن مجموعة من نجوم الفن، بعضها متعلق بأعمالهم الجديدة، وحياتهم الشخصية، وسنعرض لكم في النشرة الفنية التالية أهم الأخبار الفنية.

بعد تعرضها لوعكة صحية.. إنجي علي داخل مستشفى الجونة

تعرضت الإعلامية إنجي علي، لوعكة صحية شديدة أثناء تواجدها داخل فاعليات مهرجان الجونة السينمائي الدولي في دورته الثالثة، أدت الى نقلها للمستشفى الخاصة بالجونة.

وحرصت إنجي على التواصل مع جمهورها عبر صفحتها الشخصية على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، ونشرت صورة جديدة لهام من داخل المستشفى وعلقت على الصورة قائلة: "الحمدلله أنا بخير وشكرًا لكل اللي اطمن عليا".‏

يذكر أن برنامج "أسرار النجوم"، يذاع يوم الخميس من كل أسبوع، على إذاعة "نجوم‎ "fm، ويستضيف فيه إنجي ‏علي، ‏العديد من نجوم الفن.‏غدًا.. طرح أحدث أغاني محمد رمضان الوطنية "هي فوضى"

أعلن الفنان محمد رمضان طرح أول أغانيه الوطنية هما عاوزنها فوضى عبر قناته الرسمية على يوتيوب غدا.

ونشر محمد رمضان جزءا من الأغنية، عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستجرام وظهر بالفيديو وهو يرتدي ملابس القوات المسلحة المصرية.

وعلق علي الفيديو قائلا "انتظروا كليب هما عاوزنها فوضي غدا علي قناتي الرسمية عبر يوتيوب ثقة في الله نجاح".

وكانت آخر أعمال محمد رمضان أغنية "انساي" مع الفنان المغربي سعد لمجرد، وحققت الأغنية نجاحات واسعة عبر صفحته يوتيوب متجاوزة مليون مشاهد في أيام قليلة منذ عرضها.

بعد شائعة زواجهما.. محمد رمضان يظهر مع حلا شيحة في الجونة

أثار الفنان محمد رمضان والفنانة حلا شيحة، جدلا واسعا عبر مواقع التواصل الاجتماعي بعد انتشار إشاعة زواجهما، وكانت هذه الصور عبارة عن لقاء يجريه كلا منهما، على هامش فعاليات مهرجان الجونة السينمائي، لإحدى المجلات.

ويذكر أنه يعرض لمحمد رمضان حاليا داخل دور العرض فيلم "الكنز 2"، والذي كان ينافس من خلاله في سباق أفلام عيد الأضحى الماضي.

تعرف على مواعيد عرض "هذه ليلتي" بـ مهرجان الجونة السينمائي

ينطلق فيلم هذه ليلتي، للمخرج يوسف نعمان في عرضه العالمي الأول بـمهرجان الجونة السينمائي، وينافس في مسابقة الأفلام القصيرة، يوم الثلاثاء في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت مصر في قاعة سي سينما 3 في برنامج الأفلام القصيرة 2، وكان الفيلم حصل على جائزة الدعم المالى من مؤسسة كليك فاندانجو لدعم مشاريع الأفلام القصيرة، بجانب منحة الدعم من الاتحاد الأوروبى اليونيسيف، وهو ثاني الأعمال الإخراجية لمخرجه.

وتدور أحداثه حول سيدة فقيرة تصطحب طفلها المُصاب بمتلازمة داون لشراء الآيس كريم والاستمتاع باليوم، يتجها لأحد مناطق القاهرة الراقية، فيواجها معاناة لم تكن متوقعة، إلا أن الأم تصر على اقتناص لحظات السعادة لطفلها.

مواعيد عرض فيلم هذه ليلتي ضمن "برنامج الأفلام القصيرة 2": يوم الإثنين 23 سبتمبر، في قاعة سي سينما 3 | الساعة 06:30 مساءا بتوقيت مصر، والإعادة يوم الثلاثاء 24 سبتمبر، في قاعة سي سينما 3، الساعة 01:00 ظهرا بتوقيت مصر.

ويشارك في بطولة الفيلم النجوم ناهد السباعي، شريف الدسوقي والطفل عمرو حساب، الفيلم سيناريو إيهاب عبد الوارث ويوسف نعمان، ومن إخراج يوسف نعمان، ويعتبر هو تعاون إنتاجي بين شركتي ريد ستار وS Production، وفيلم كلينك اكسبريس.

"داونتاون آبي" يتفوق على براد بيت وسيلفستر ستالون

كان أمام عشاق السينما خيارات واضحة الأسبوع الجاري، بفيلم تلفزيوني جديد يصف حياة الأرستقراطيين البريطانيين "داونتاون آبي" أو فيلم "آد أسترا" من بطولة براد بيت الذي يلعب دور رائد فضاء فيه، أو "رامبو: لاست بلد" من بطولة سيلفستر ستالون نجم أفلام الحركة 73 عاما.

وكان الفائز الواضح هو "داونتاون آبي" الذي حقق أكبر افتتاح على الإطلاق بين أفلام "فوكاس فيتشرز" المملوكة لـ "كومكاست كورب".

وذكرت وكالة أنباء بلومبرج أن "داونتاون آبي" حقق إيرادات في شباك التذاكر بلغت خلال عرضه في عطلة نهاية الأسبوع 31 مليون دولار في دور العرض بأمريكا الشمالية، وفق ما أفادت به شركة التحليلات الإعلامية الأمريكية "كومسكور إنك". وكان من المتوقع أن يحقق الفيلم الدرامي الذي يصور حقبة بداية القرن العشرين ما يتراوح بين 22 مليون دولار و24 مليون دولار مطلع الأسبوع. ويستند الفيلم إلى المسلسل التلفزيوني الذي تم عرضه لأول مرة في الولايات المتحدة عام 2011.

واستفاد "داونتاون آبي" من استحسان النقاد بنسبة 85 % عبر موقع تقييم الأفلام "روتن توماتوز"، وربما يكون ذلك قد ساعد الفيلم على توسيع دائرة جمهوره ليشمل فئات أخرى غير السيدات الأكبر سنا، وهي المجموعة المستهدفة المتوقعة.