نشرة الفن .. وفاة نجل ريم البارودى .. و نكشف سر تواجد حمدي الميرغني و"أوس أوس" بملهى ليلي

الاربعاء 02 أكتوبر 2019 | 10:31 صباحاً
كتب : دينا شفيق

نشر موقع "بلدنا اليوم" خلال الساعات الماضية، مجموعة كبيرة من الأخبار عن مجموعة من نجوم الفن، بعضها متعلق بأعمالهم الجديدة، وحياتهم الشخصية، وسنعرض لكم في النشرة الفنية التالية أهم الأخبار الفنية.

أحمد فهمي وأكرم حسني يقدمان "تيمون وبومبا"

يجدد كل من الفنان أحمد فهمي وأكرم حسني، تعاونهما في عمل درامي جديد بعد نجاحهم سويا في مسلسل "ريح المدام" الذي عرض في شهر رمضان لعام 2017.

وأفصح فهمي عن تفاصيل المسلسل، حيث يقوم بإخراجه أحمد الجندي ومن المقرر عرضه في شهر رمضان 2020، ويحمل اسم "تيمون وبومبا".

ويذكر أن آخر أعمال أحمد فهمي هو مسلسل "الواد سيد الشحات" من تأليف مصطفى صقر ومحمد عز وكريم يوسف وإبراهيم خطاب، وإخراج أحمد الجندي. من بطولة أحمد فهمي، هنا الزاهد، محمد عبد الرحمن.

سر تواجد حمدي الميرغني و"أوس أوس" داخل ملهى ليلي

يستأنف الفنان حمدي الميرغني، تصوير مشاهده في مسلسل "روحين في زكيبة" داخل أحد الكباريهات بمنطقة الهرم، وتجمعه المشاهد مع صديقه الفنان أوس أوس، والفنانة رحاب الجمل التي تجسد دور راقصة خلال الأحداث، ويستمر التصوير في نفس الديكور لمدة يوم واحد، وينتقل بعدها فريق العمل إلى موقع تصوير آخر.

وتدور أحداث مسلسل "روحين في زكيبة" في 30 حلقة، ومن المقرر عرض المسلسل في الموسم الشتوي، ويسلط الضوء على حياة عمال النظافة وإهمال وتجاهل المجتمع لهم.

ويذكر أن مسلسل "روحين في زكيبة"، تأليف لؤي السيد، وإخراج محمد مصطفى، وبطولة حمدى الميرغني، أوس أوس، نهى عابدين، بيومى فؤاد، صلاح عبد الله، انتصار، رحاب الجمل، هايدي رفعت، أحمد عبد الله محمود وعدد آخر من الفنانين.

كنزة مرسلي تطرح أغنية La Casa Del Amor

طرحت شركة "لايف ستايلز ستوديوز"، فيديو كليب جديد للمطربة الجزائرية كنزة مرسلي حمل اسم "La Casa Del Amor".

أغنية "La Casa Del Amor" من كلمات فاطمة فقراوي، وألحان وتوزيع دي جي عادل، ومن إخراج عادل سرحان.

وكانت كندة قد طرحت مؤخرا أغنية بعنوان "قتال" والتي حققت نجاحا مع الجمهور، وهي من كلمات الشاعر عبده سعود وألحان طارق قادم، من إخراج زياد خوري.

فراس السراي: الدراما والسينما المصرية في تطور دائم

كشف المخرج العراقي، فراس السراي عن إعجابه الشديد بالتطور الدرامي الذي شهدته الدراما المصرية في الفترة الأخيرة وخاصة في دراما العام الجاري 2019 وشهر رمضان الماضي.

وقال فراس السراي في تصريحات له اليوم الثلاثاء، إنه يتمنى أن يهتم المنتجين المصريين بالمخرجين العراقيين واستقطابهم للمشاركة في الاعمال الفنية بمصر، مؤكدا ان مصر هي اهم محطة عربية لأي فنان في كافة المجالات يريد أن يقدم إبداعه.

على الجانب الاخر، أضاف السراي، أنه تابع في الفترات الماضية أعمال كثيرة ففي الدراما تابعت مسلسلات مثل "كلبش الجزء الثاني، ولمس اكتاف، وأبو جبل"، اما في السينما فقد شاهدت مؤخرا فيلم "الممر" الذي قدم بطولات الجيش المصري في فترة محددة من تاريخه.

"بعد وفاة نجلها".. ريم البارودي تتصدر يوتيوب

تصدرت الفنانة ريم البارودي، قائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة، عبر موقع الفيديوهات الشهير"يوتيوب"، في أحد مشاهد مسلسل "قيد عائلي"، الذي يعرض عبر شاشة قناة "dmc".

احتل المشهد المركز الثالث بقائمة الفيديوهات الأعلى مشاهدة عبر "يوتيوب"، بعدما حقق ما يقرب من 150 ألف مشاهدة بعد ساعات من طرحه، حيث كشف المشهد عن صدمتها نتيجة وفاة نجلها داخل أحداث العمل.