تفاصيل الحب الجديد في حياة نرمين الفقي

الاربعاء 02 أكتوبر 2019 | 02:00 مساءً
كتب : آية محمود

اعتادت النجمة نرمين الفقي على الأناقة فى اختيار فساتينها، فتعد رمزًا للأنوثة، ومازالت فتاة أحلام شباب لامتلاكها قدر عالي من الجمال ولرشاقتها وقوامها الأنثوي، بدون أن تتكلف في تسريحة شعرها، وغالبًا ما تكتفي بتسريحة انسيابية، وتظهر دائما بميكب هادئا مناسبا لبشرتها مما يجعل إطلالتها هادئة أنيقة .

من داخل الجيم.. نرمين الفقي تخطف أنظار الجمهور

بعد استعراض رشاقتها في الجيم.. نيرمين الفقي تكشف مفاجأة عن عريس تقدم للزواج منها

ولم تكن المرة الأولى لنرمين الفقي في نشر صور لها وهي تمارس الرياضة في الجيم وبالأخص لعبة اليوجا، وذلك يدل على حبها واهتمامها بالرياضة.

وظهرت نيرمين الفقى في الآونة الأخيرة بأكثر من شكل وصورة، وهي تمارس هوايتها في الجيم، وتؤدي حركة Headstand وقوفًا على رأسها، للحفاظ على رشاقتها ولياقاتها، أبهرت متابعيها حيث أظهرت رشاقة وليونة جسدها.

نيرمين الفقي وهي تقوم ببعض التمرينات الرياضية في صالة الجيم وكأنها فتاة في العشرينات من عمرها .

"الليل وآخره" أفضل أعمالي.. وأتمنى مشاركة الزعيم

نيرمين الفقي: لم أكن سعيدة الحظ في الارتباط من الشخص الذي أحببته

نرمين الفقي ترد على سؤال لماذا تأخر زواجها حتي الأن

نيرمين الفقي، عن أسباب عدم زواجها حتى الآن، وذلك خلال حلولها ضيفة على إحدى البرامج الفضائية، حيث قالت إنها في مراهقتها تقدم لها الكثير من الشباب الجيدين، لكن والدتها كان ترفضهم جميعا، نظرا لارتباطها الشديد بها لكونها ابنتها الوحيدة.وأضافت: أنها بعد ذلك انشغلت بمرض والدتها، حيث أصيبت بورم حميد في المخ، وعلى الرغم من أنه حميد وتمت إزالته، لكنه أثر عليها، وهو ما جعلها ترافقها في الكثير من الأوقات.أما عن أسباب عدم ارتباطها بعد وفاة والدتها، قالت: "بعد وفاة والدتي فتحت الباب، وياريتني ما فتحته، لأني شوفت حاجات وجعتني أوي، الناس فاكرة إني عايزة أرتبط برجل غني، لكن أنا عايزة رجل بجد، والرجل يظهر من أفعاله واحتوائه للمرأة".

الحلقة الـ 90 من "أبو العروسة" تتربع على عرش "جوجل"

نرمين الفقي تغني مع عبد الحميد أغنية "وأنا اللي بابيع ياسمين يا ترى مين هيضم الورد، الصبر طيب يا عيوني على اللي رحلوا وفتوني الصبر طيب يا عيوني على اللي رحلوا وفتوني وفي حارة ضلمة استنوني".. بتلك الكلمات خطفت "نرمين الفقي" الأنظار بأداءها في مسلسل أبو العروسة وهي تغني خلال حفل زفاف طليقها، المسلسل الذي حقق نجاحًا كبيرًا.