"حلقة وصل" تنظم مؤتمر "أنا مصرية" لتكريم 100 سيدة في مختلف المجالات

الجمعة 11 أكتوبر 2019 | 08:46 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

نظمت مؤسسة حلقة وصل، اليوم الجمعة، بأحد فنادق القاهرة الكبرى مؤتمر "أنا مصرية" لدعم النماذج الناجحة من المرأة المصرية وتكريم ١٠٠ سيدة في مختلفة المجالات الصحية والعلمية والإعلامية والاجتماعية والثقافية والخيرية والرياضية وغيرها.

وكان الكاتب الصحفي فتحي المزين، رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة حلقة وصل والمنسق العام للمؤتمر، أشار في بيان له الأربعاء الماضي، أن المؤتمر يعتبر بمثابة رد الجميل من المرأة المصرية لداعمها الأول رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وذلك بلغة الأرقام التي تحققت للمرأة المصرية في عهد السيد الرئيس.

كما لفت إلى أنه سيتم تكريم ١٠٠ نموذج نسائي مصري ناجح في شتى المجالات وكذلك صناعة حلقة وصل بين هذه النماذج وما بين الصحافة ووسائل الإعلام التي تحضر المؤتمر لمزيد من العمل العام لخدمة الوطن.

جدير بالذكر تجديد الثقة بين المكرمات والمرأة المصرية في هذا المؤتمر وما بين الحكومة المصرية وعلى رأسها الرئيس عبد الفتاح السيسي، ولأن أكتوبر هو شهر التوعية بسرطان الثدي يستضيف المؤتمر مستشفى بهية والتي تتحدث عن أهمية الكشف المبكر كما تحكي إحدى المحاربات عن تجربتها مع المرض وكيف تتعايش معه وتقاومه لتهزمه لا ليهزمها.

اقرأ أيضا