بعد منعه من الغناء.. "حمو بيكا" يتصدر تريندات تويتر

الاثنين 21 أكتوبر 2019 | 12:31 مساءً
كتب : آية محمود

تصدر المطرب الشعبي حمو بيكا تريند موقع التواصل الاجتماعى الشهير "تويتر"، بعد رفض النقابة التصريح له بالغناء في حفل بمدينة دمياط المقرر إقامته يوم 24 أكتوبر الجاري، وإبلاغ الجهات الأمنية بإيقاف الحفل.

وكان قد هاجم مطرب المهرجانات حمو بيكا، نقابة المهن الموسيقية، بعد إلغاء حفله الغنائي حيث نشر فيديو عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي الشهير "فيس بوك"، مقطع فيديو، وظهر وهو يصرخ قائلاً: "هغني غصب عن أي حد وفي ناس بتقول أن لازم يدفعوا 300 الف عشان يخشوا النقابة اللي بتمنع أي شاب يكون لي شعبية، انا بيكو ومن غيركم هشتغل".

سامية خضر: "الشباب عطشانة ثقافة وتحتاج قدوة غير محمد رمضان وحمو بيكا"

ووردت نقابة المهن الموسيقية على الفيديو المسيء لحمو بيكا في بيان لها، الذي أكد فيه أنه لا يعترف بالغناء المصري الأصيل أو المطربين، وأنه في حالة عدم حصوله على عضوية النقابة سوف يحطم مبنى النقابة.

بعد غنائه لأطفال 57357.. برلمانية تشن هجوما حادا على حمو بيكا

و سبق المدعو حمو بيكا دخل لجنة اختبار عضويات برئاسة الموسيقار حلمي بكر ورأت اللجنة عدم صلاحيته للغناء، وكانت النقابة قد أصدرت قرارا بمنع مطربي المهرجانات من الغناء ومن بينهم حمو بيكا وهذا المنع في إطار دور النقابة في الارتقاء بالذوق العام ومنع الإسفاف والتردي والألفاظ التي تخدش الحياء العام.