نشرة الفن| بوسي تعتزل الفن ومحمد رمضان يكشف سر اختيار ملابسه

الجمعة 25 أكتوبر 2019 | 10:25 صباحاً
كتب : دينا شفيق

نشر موقع "بلدنا اليوم" على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار المهمة فى قسم الفن، نستعرض أبرز ما جاء فيها، من خلال التقرير التالى:

لن تصدق.. محمد رمضان يكشف اسم الشخص الذي يختار له ملابس المناسبات

قال الفنان محمد رمضان، إنه يقدم فن بشكل عام، سواء غناء أو تمثيل، أو أعمال درامية، أو مسرحية، مؤكدًا أن الدور الرئيسي للفنان هو تسلية الجمهور.

وأكد "رمضان"، خلال حواره ببرنامج، "عين" المذاع على قناة "الحياة"، أن زوجته هى من تختار المظهر الذي يظهر به فى المناسبات، لافتًا إلى أنه يثق فى رأيها.

"بعد تأجيله بسبب الأمطار"..تعرف على الموعد الجديد لحفل أنغام بـ"المنارة"

رنا سماحة تطلق أحدث أغانيها "أميرة الحب"

طرحت المطربة رنا سماحة أغنيتها الجديدة "أميرة الحب"، بطريقة الفيديو كليب بعد أن انتهت من تصويرها في بيروت، عبر موقع الفيدوهات الشهير "يوتيوب".

أغنية "أميرة الحب" من من كلمات وألحان محمد رفاعي، إخراج عادل سرحان، ويشارك الفنانة رنا في الفيديو كليب، ملك جمال لبنان لعام 2019.

آخر أعمال رنا سماحة كانت أغنية "فيني وجع"، وهي من كلمات محمد عبد الله، ألحان عبد العزيز الصباح، توزيع إبراهيم خالد.

فنانة شهيرة تصدم الجميع: نعم مارست الجنس مع رجل متزوج

مجتمع الأبطال.. محمد لطفي يغازل مايك تايسون من كواليس "حملة فرعون"

شارك الفنان محمد لطفي جمهوره، بصورة جديدة عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، من كواليس فيلم "حملة فرعون"

وأظهرت الصورة محمد لطفي في الصورة برفقة النجم الأمريكي "مايك تايسون" الذي انضم لفريق عمل الفيلم وعلق قائلًا: "صديقي البطل العالمى مايك تايسون من كواليس حمله فرعون".

الجدير بالذكر أن الفنان محمد لطفي نشرعبر حسابه الشخصي بموقع "إنستجرام" أفيش جديد لفيلم "حملة فرعون"، يتصدره الفنان العالمي مايك تايسون، وعلق لطفي على الأفيش:"البطل العالمي مايك تايسون، حلمة فرعون".

لهذا السبب.. ‎المطربة بوسي خارج الوسط الفني

تسببت الأزمة بين المطربة بوسي وزوجها فطين سعيد، في اختفائها عن الساحة الفنية بعد صدور عدة أحكام قضائية ضدها، حيث حصل طليق بوسي، على أحكام قضائية نهائية ضدها، بسبب تحريرها لعدد من الشيكات بدون ‏رصيد منذ سنوات، فضلاً عن إخلالها باتفاقات مبرمة بينهما، ورفضها إعطاءه مبلغا ماليا نظير عمله معها ‏كنسبة عن إدارة ‏أعمالها‎.‎

وصرح فطين سعيد، لبرنامج "عرب وود" على قناة روتانا سينما، عن قيمة المبلغ الكلي للشيكات ‏المقدمة ضد بوسي، وهي ما يزيد على 30 مليون جنيه، مضيفا أن بوسي لجأت لأساليب غير شرعية حتى لا تسدد له الأموال التي اقترضتها منه طوال 10 ‏سنوات من العمل سويًا، وأكد أنه تعرف عليها في بدايتها ولم تكن تملك سوى الملابس التي ترتديها.‏

الجدير بالذكر أن النائب العام أصدر قرار رقم ٣٩٠ و ٣٩١، ضد المطربة ياسمين محمد شعبان والشهيرة بـ"بوسي"، يفيد بمنعها من السفر وعدم مغادرة البلاد، بسبب الأحكام الصادرة ضدها، وذلك حسبما أكد أشرف مسعود محامي فطين "زوج بوسي السابق"، في تصريحات صحفية.

وتابع "رمضان"، أن الأغانى التى يقدمها لكى تكون تحفيزية وايجابية للجمهور، وكشف أن الأغاني التي يغنيها لا تعود عيله فقط بل تعود على الجمهور أيضًا.