محمد رمضان يظهر بعلامة "للماسونية" في كليب السلطان

الاحد 27 أكتوبر 2019 | 03:33 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

طرح الفنان محمد رمضان كليب "السلطان" عبر قناته الرسمية على موقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وتخطى الكليب حاجز الـ"500" ألف مشاهدة في أقل من 7 ساعات منذ طرحه.

محمد رمضان يثير الجدل

وأثار رمضان الجدل بعد طرحه الفيديو عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة بسبب قصة شعره التي ظهر بها أثناء الكليب، حيث ظهر رمضان وهو يرسم علامة "الماسونية" في مؤخرة شعرة، وهي رقم سبعة، مما أثار الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي، والبعض أشار أن رمضان لا يعلم هذا الشيء.

محمد رمضان

الماسونية

الماسونية هي تنظيم عالمي، وتتصف هذه المنظمة بالسرية والغموض الشديدين خاصةً في شعائرها مما جعلها محط كثير من الأخبار حول حقيقة أهدافها، في حين يقول الكثير من المحللين المتعمقين بها أنها تسعى للسيطرة على العالم والتحكم فيه وتوحيدهم ضمن أفكارها وأهدافها كما أنها تتهم بأنها "من محاربي الفكر الديني" و"ناشري الفكر العلماني حينما يؤكد الكثير من المحللين في الشرق الأوسط أنها تابعة لتنظيمات صهيونية استنادا للكثير من العقائد والأفكار المتشابهة معها.

علامات اعضاء الماسونية

محمد رمضان يظهر بعلامة "للماسونية"

وظهر رمضان بكليب "السلطان" وهو يرسم علامة سبعة في مؤخرة رأسه، وربط بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعي لوك رمضان بعلامة الماسونية التي نعرضها لكم، فهل كان يدرك رمضان هذا الأمر أم ماذا؟