محافظ القليوبية: للمرة الثالثة الخانكة الأعلى في تعديات ومخالفات البناء

الاثنين 28 أكتوبر 2019 | 01:05 مساءً
كتب : محمد ضوه

عنف الدكتور علاء مرزوق محافظ القليوبية، مسئولي مركز ومدينة الخانكة، بسبب ارتفاع نسبة البناء المخالف والتعديات علي الأراضي الزراعية للمرة الثالثة، حيث احتلت الخانكة المركز الأول في التعديات على مستوي المحافظة بأعلى قرية تابعه لها، وهي قرية سندوة.

جاء ذلك خلال جلسة المجلس التنفيذي لمحافظة القليوبية، اليوم الإثنين، برئاسة المحافظ وحضور الدكتورة إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، والدكتور عواد أحمد السكرتير العام للمحافظة، والعميد إيهاب مرزوق مدير مرور القليوبية، ومسئولي ووكلاء الوزارات ومديري المصالح بالمحافظة.

ووجه المحافظ إنذارا شديد اللهجة لمسئولي المركز والمدينة، مشيرا إلى أن ذلك هو أخر تحذير لهم للعمل على وقف التعديات، مؤكدا أنه سيتم محاسبة المقصرين بمنتهى الحزم والحسم.

وأشار المحافظ، أن المحافظة مستمرة في حربها ضد

التعديات والبناء المخالف، مشيرا إلى أن المحافظة بدأت في تفعيل الكتاب الدوري لوزير التنمية المحلية الخاص بتقييم القيادات المحلية على أساس جهود مواجهة البناء المخالف والتعديات على الأرض الزراعية، والتي يتم مراجعتها أولا بأول مع المتغيرات المكانية، مشيرا إلى أن أي محاولات تلاعب في استغلال قانون التصالح لارتكاب مخالفات جديدة سيتم كشفها من خلال عمليات وخرائط التغييرات المكانية.

اقرأ أيضا