وزيرة الهجرة: أحضر المعارض العقارية بالخارج لنقل الصورة الحقيقية عن مصر

الاثنين 28 أكتوبر 2019 | 06:02 مساءً
كتب : مروة الفخرانى

قالت السفيرة نبيلة مكرم عبد الشهيد، وزيرة الهجرة وشئون المصريين في الخارج، إن أجهزة الدولة تعمل مع بعضها البعض لاستقطاب المستثمرين والتشجيع على المشاركة في المشروعات التنموية في الدولة، لافتة إلى أن وزارة الهجرة تستغل أي فرصة تتاح أمامها للقاء المصريين بالخارج وتشجيعهم على الاستثمار في مصر.

ولفتت "مكرم"، لـ"بلدنا اليوم"، إلى أنها تحرص على حضور المعارض العقارية للتسويق العقاري خارج مصر، لإيصال رسالة وطنية للمصريين بالخارج وطمأنتهم، موضحة: "لدينا مشاكل قائمة، ولكن ليست بالصورة التي يصدرها الاعلام الخارجي، ولذا فوجودي في تلك المعارض لنقل لهم الصورة الحقيقية عن مصر الجديدة".

ونوهت وزيرة الهجرة، إلى لقائها مع المطورين العقاريين في خارج مصر، كنوع من أنواع التحفيز وتشجيع المصريين بالخارج، لتعريفهم بكل الفرص المتاحة في الدولة.

وأشارت إلى أن وزارة الهجرة تستهدف كل أنواع الاستثمارات، وهو ما ظهر بشكل جلي في مؤتمر مصر تستطيع بالاستثمار، الذي كان على مدار 3 أيام خلال الإسبوع الماضي، متابعة: "هناك الاستثمار العقارات، والتعليم، والصحة، والسياحة".

وأوضحت "مكرم"، أن القرارات الاقتصادية التي قامت بها الدولة خلال المرحلة الحالية، وثقة المصريين في الخارج بوطنهم الأم، يزيد من التحويلات المصرية والاستثمار.

بعد نجاحه.. ماذا قال المستثمرون بالخارج عن "مصر تستطيع بالتنمية"

اقرأ أيضا