محمود حافظ: تكريم الرئيس وإشادة الجمهور أعظم مكافأة عن الممر

الخميس 31 أكتوبر 2019 | 03:39 مساءً
كتب : آية محمود

رغم صعوبة الأمر، ومرار الحياة التي يعيشها في هذا الوقت، فيظهر طوال الوقت مرتديًا زيه العسكري وعلى كامل الاستعداد أن تأتيه طلقة الغدر من حيث لا يدري، إلا أن الفنان محمود حافظ صنع جوًا محببًا من الكوميديا في ظل تلك المأساة التي كان يعيشها في فيلم الممر.

وقال الفنان محمود حافظ في تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم"، إن ردود الأفعال التي حدثت على خليفة فيلم الممر، كانت ومازالت بمثابة مكافأة لفريق العمل على ما قدموه من إبداع وتألق في أحداث الفيلم، مضيفًا: الحمدلله الفيلم نال استحسان الكثير من الجمهور بفئاته المختلفة، وهذا الأمر اسعدنا للغاية وخاصة واننا قدمنا خلال الفيلم ما نستطيع تقديمه ولم نبخل بشئ حتى نكون على قدر المسؤلية أمام الجمهور مشيرًا:" الواحد فرحان بنجاحه، والجمهور أعطنا حقنا، والحمدلله لم أخذل كل من رأى انني أستطيع".

وتابع محمود حافظ تصريحاته قائلًا: مجرد المشاركة في الندوة التثقيفية للقوات المسلحة، والقوف أمام رئيس الجمهورية عبد الفتاح السيسي، وشكره لفريق العمل، هذا شيء مشرف للغاية وتكريم غالي لا يمكن وصفه: " الحمدلله أكبر قيادة سياسية في مصر مبسوطة من العمل".

وجدير بالذكر أن فيلم الممر، يشارك في بطولته أحمد رزق وهند صبري وأحمد فلوكس وأحمد صلاح حسني ومحمد الشرنوبي، وشارك في كتابة الحوار الشاعر أمير طعيمة.

خاص.. محمد فراج: فخور بإشادة الرئيس عن دورى في "الممر"