"صلاح VS تريزيجية والمحمدي".. ليفربول يتحدى أستون فيلا بالدوري الإنجليزي

السبت 02 نوفمبر 2019 | 09:46 صباحاً
كتب : أحمد عصام

يحل نادي ليفربول ضيفًا ثقيلًا على نظيره فريق أستون فيلا، في مباراة هامة وقوية بين الفريقين، وذلك في تمام الساعة الخامسة من مساء اليوم السبت، على ملعب "فيلا بارك"، ضمن مباريات الجولة الحادية عشر من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليج".

وتحمل مباراة اليوم بين ليفربول أستون فيلا، صراع مصري خالص، حيث يلعب النجم الدولي المصري محمد صلاح في صفوف نادي ليفربول، بينما يلعب الثنائي الدولي المصري أحمد المحمدي ومحمود حسن تريزيجية في صفوف نادي أستون فيلا.

وكان نادي ليفربول قد حقق فوزًا مثيرًا على نظيره فريق أرسنال بضربات الجزاء، بعدما انتهت المباراة بالتعادل بخمسة أهداف لكلًا منهما، في دور الـ 16 لكأس الرابطة الإنجليزية، وتأهل للدور ربع النهائي الذي سيواجه فيه فريق أستون فيلا أيضًا، الذي تغلب على فريق وولفرهامبتون بهدفين مقابل هدف.

تعرف على مواعيد مباريات اليوم السبت في الدوريات الأوروبية

ويسعي أبناء الألماني يورجن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول، إلى تحقيق الفوز العاشره لهما هذا الموسم، والإبتعاد أكثر بصدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، وتحقيق اللقب الغائب عن خزائن النادي منذ 30 عامًا.

ويأمل فريق أستون فيلا لإستغلال عاملي الارض والجمهور من أجل تحقيق فوزه الرابع في المسابقة والابتعاد عن منطقة الخطر في جدول الترتيب.

ويفتقد ليفربول في المباراة لجهود مدافعه جويل ماتيب الذي سيبتعد عن الملاعب لمدة ستة أسابيع بسبب الإصابة.

ويحتل ليفربول صدارة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 28 نقطة، بفارق 6 نقاط عن أقرب منافسيه مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني، بينما يتواجد أستون فيلا في المركز الخامس عشر برصيد 11 نقطة.

اقرأ أيضا