اليوم.. فيفي عبده ضيفة وفاء الكيلاني في "السيرة"

الخميس 16 سبتمبر 2021 | 10:53 صباحاً
كتب : أحمد عفيفي

تصدرت الفنانة فيفي عبده مؤشرات البحث على “جوجل” على مدار الأيام الماضية، وذلك بسبب نشرها فيديو لها وهي ترقص مرتدية الباشكير.

وتحل فيفي عبده، ضيفة في برنامج “السيرة”، الذي تقدمه الإعلامية وفاء الكيلاني على قناة dmc اليوم، الخميس، وغداً، الجمعة، الساعة التاسعة والنصف مساء.

ونشرت فيفي صورة لها مع وفاء عبر حسابها بـ"إنستجرام" وكتبت: "انتظروني في برنامج السيرة مع الإعلامية الكبيرة وفاء الكيلاني‬⁩ بكرة و بعده".

على الجانب الآخر، نشرت الفنانة فيفي عبده، فيديو جديدا لها في أحدث ظهور عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام”.

وظهرت فيفي عبده، و هي ترقص مرتدية “فوطة”، مما أظهرها شبه عارية، مما نال غضب متابعيها وجاءت تعليقاتهم كالتالي: "إيه اللى انتى بتعمليه ده"، وأضاف آخر: “أنا مش فاهم والله ازاى تطلعي كده”.

وتعرضت فيفي عبده مؤخراً لوعكة صحية نتيجة حقنة طبية خاطئة ، نقلت على أثرها إلى المستشفى.

وأعلنت الفنانة فيفى عبده، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات “إنستجرام”، عن شفائها التام، وعودتها للمنزل.

وعلقت فيفي عبده: "أنا رجعت الحمد لله من المستشفى ولقيت المفاجأة الحلوة دي بمناسبة عيد ميلادي في وسط أولادي وأهلي كل سنة وهما طيبين وانتوا طيبين بحبهم وبحبكم أوي".

فى السياق نفسه، نشرت الفنانة فيفي عبده، فيديو تحذر جمهورها بخصوص فيروس كورونا .

وقالت فيفي عبده، عبر فيديو لها نشرته من خلال خاصية الستوري عبر حسابها الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": “بوجه رسالة كل الشباب المتهور اللي مش بيسمع الكلام وبيفتكر الموضوع بسيط، خلو بالكم من نفسكم، الموضوع بقى خطر جدا، وانا لما كنت بضحك على كورونا، مكنتش أعرف إنه بالصعوبة دي، ولكن عرفت إنه مش هين وبيضيع أرواح ناس بنحبها، فأرجوكم خدوا بالكم”.