نشرة الفن| مصطفى قمر يكشف كواليس فيلمه الجديد.. وفلوكس يرد على منتقديه

الاثنين 04 نوفمبر 2019 | 10:41 صباحاً
كتب : دينا شفيق

نشر موقع "بلدنا اليوم" على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار المهمة فى قسم الفن، نستعرض أبرز ما جاء فيها، من خلال التقرير التالى:

أحمد فلوكس يرد على حملة السخرية من دوره فى الممر

رد الفنان أحمد فلوكس، على الهجوم والتنمر الذي تعرض له حاليًا، على إثر مشاركته فيلم "الممر"، واصفًا إياه بـ"الأفورة".

وعلق أحمد فلوكس، خلال مقطع فيديو، نشره عبر قناته الرسمية على موقع "يوتيوب"، على تهكم المشاركين في الحملة الممنهجة ضده، على الشهداء، وذلك من خلال السخرية عن الدور الذي أداه في الفيلم: معتقدش إنها من ديننا ولا تربيتنا ولا مبادئنا ولا قيمنا.

واستنكر فلوكس ربط السخرية باسمه واسم الشهيد، قائلًا: "أنا أقل بكتير من ده، تربيتنا علمتنا كده، وأول جملة بنقولها أشهد أن لا إله إلا الله وأن محمدا رسول الله".

وقال فلوكس: "في حاجات كانت دمها خفيف، وأنا كنت بتريق على نفسي واحنا بنصور، وكنت بقول لزمايلى أنا الشهيد الوحيد في الفيلم".

مصطفى قمر يكشف سبب اختياره "فين قلبي" لفيلمه

تحدث الفنان مصطفى قمر أثناء فعاليات ندوته داخل قصر السينما وذلك ضمن برنامج نجم وندوة، من أي مدرسة ينتمي ومن يعشق.

قال الفنان مصطفى قمر في تصريحات خاصة لـ"بلدنا اليوم"، إنه من مدرسة الفنان محمد فوزي، معربا عن حبه وعشقه له في الكوميديا.

أضاف مصطفى قمر، أن آخر فيلم قدمه في السينما كان يحمل اسم "فين قلبي"، وذلك الفيلم تم تسميته على أغنية الفنان محمد فوزي.

وأعرب " قمر" أن تجربة المسرح مؤجلة أو ملغية في ذلك الفترة بالنسبة له.

وجدير بالذكر أن فيلم "فين قلبي" للمخرج إيهاب راضي، سيعرض وعقب عرضه تنطلق ندوة يديرها رئيس قصر السينما الفنان تامر عبد المنعم، والفيلم من تأليف وبطولة مصطفى قمر، ويشارك في بطولته لطفي لبيب، إدوارد، يسرا اللوزي، حمادة هلال، شيري عادل.

بعد العباءة الزرقاء.. تعطيل حساب فوزية محمد على إنستجرام

شاركت الفنانة الشابة فوزية محمد جمهورها بصورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام"، ونالت إعجاب جمهورها.

وظهرت فوزية في الصورة، وهي داخل كواليس مسلسل "بحر" الذي يقدم بطولته الفنان ماجد المصري، وكانت ترتدي عباءة زرقاء، وعلقت على الصورة قائلة: "ومن الحب ما قتل زهيرة مسلسل بحر".

ويذكر أن مسلسل "بحر"، من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى بطولة ماجد المصرى، ومحمد دياب، وثراء جبيل، ميرنا نور الدين، وكوكى، ونورهان، وفوزية محمد، ومحمد على رزق وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمود جمعة، وسناء شافع، وحنان سليمان، وسلوى عثمان، وأشرف زكى، ومنة عرفة.

نكشف كواليس برنامج "الحكاية" لـ عمرو أديب داخل موسم الرياض

يستأنف الإعلامي عمرو أديب تصوير حلقات برنامج "الحكاية" من داخل استديوهات "mbc" على أراضي المملكة العربية السعودية المتحدة، ويحضر عمرو فعاليات موسم الرياض.

وأكد مصدر من داخل فريق إعداد برنامج "الحكاية" لـ"بلدنا اليوم"، أن عمرو أديب سوف يعود إلى القاهرة يوم الأربعاء المقبل، مشيراً إلى أنه قام بتسجيل فقرات الضيوف داخل مصر لعرضها ضمن الحلقات بجانب التقارير الذي يقوم عمرو أديب بتصويرها في المملكة.

ويذكر أن الإعلامي عمرو أديب أجرى حوارا تليفزيونيا مع أسطورة المصارعة الحرة "هالك هوجان" في "كواليس WEE" كراون جويل ضمن فعاليات موسم الرياض.

بسبب كاميرا.. حمادة هلال يستعيد ذكريات "دايما دموع"

شارك الفنان حمادة هلال جمهوره بصور جديدة عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" من خلال خاصية "أستوري".

وظهر في الصور وهو يصور تفاصيل إحدى الكاميرات القديمة جدًا، معلقًا: "دي الكاميرا اللي صورت بيها ألبوم دايما دموع".

ويذكر أن آخر أعمال حمادة هلال، هو مسلسل "ابن اصول" مع أيتن عامر، أحمد كرارة، عماد رشاد، إيناس كامل، سوزان نجم ‏الدين، أحمد حلاوة، حمزة العيلي، وفاء سالم، محمد نجاتي، كريم ابوزيد، رانيا منصور، من تأليف أحمد محمود أبوزيد، ومن إخراج ‏محمد بكير، ومن إنتاج شركة سينرچي.‏