آخرهم "أنتيكا وسنجوب".. كيف انتهت قصص مشاهير السوشيال ميديا؟

الثلاثاء 05 نوفمبر 2019 | 08:39 مساءً
كتب : شروق مدحت

سيطرت قصص مشاهير السوشيال ميديا على استحواذ مستخدمي مواقع التواصل الإجتماعي بشكل كبير، حيث أصبحت القصص العاطفية هي أسرع وسيلة للشهرة في عالم الإنترنت، نظراً لتعايش المتابعين مع كل التفاصيل الخاصة بمشاهير صفحات السوشيال.

صورة

وخلال الساعات الماضية فوجئ الجميع بطلاق كلاً من المصور حسام عاطف وشهرته "أنتيكا"، وسلمى الكباريتي وشهرتها "سنجوب"، وذلك بعد ارتباط استمر لمدة 7 سنوات، حيث تم إعلان الزواج في شهر مايو الماضي.

وطوال فترة الإرتباط حرص كلاً من حسام وسلمى على مشاركة الجمهور لتفاصيل علاقتهم طوال فترة الإرتباط، حيث كان يتم نشر العديد من الصور ومقاطع الفيديو لتي تكشف عن مدى حبهم، مما جعل جمهور مواقع التواصل الاجتماعي جزءاً من قصتهما.

ومنذ فترة دامت لأكثر من شهرين قام الطرفان بتغيير صور الحسابات الشخصية لهم على مواقع التواصل الإجتماعي، لتعلن بعد ذلك سلمى عن انفصالها عن حسام من خلال استوري على حسابها بموقع الصور والفيديوهات الشهيرة "إنستجرام".

وعقب حديث سلمى، قام حسام بنشر استوري هو الآخر يفيد بإنفصاله عن سلمى، مناشداً الجميع بعدم الحديث عن حياته الشخصية، حيث نشر قائلاً: "الموضوع خلص رسمي الحمدلله بقاله كتير، بعد إذنكم محدش يسألني فيه خالص واحترموا مساحتي الشخصية وخصوصيتي".

صورة

انفصال مشاهير السوشيال ميديا

سبق انفصال انتيكا وسنجوب بأيام قليلة، قيام حسام هيكل مؤسس مبادرة "عيل يشرف"عن خطيبته سمر سليم، وذلك بعد أن استطاع لفت الأنظار في وقت سابق بسبب قصة نجاحه حيث يشغل منصب المدير الإقليمي لشركة عالمية بمصر رغم أنه خريج "دبلوم صنايع"، ولكنه حقق العديد من الإنجازات.

اقرأ أيضا