أيهما تفوق الجزء الثاني أم الأول من فيلم ولاد رزق؟؟.. أحمد داود يجيب

الاربعاء 06 نوفمبر 2019 | 01:24 مساءً
كتب : آية محمود

كشف الفنان أحمد داود عن أيهما تفوق الجزء الأول أم الجزء الثاني من فيلم "ولاد رزق"، خلال لقاءه في ببرنامج "عروب وود".

وتحدث أحمد داود قائلًا: أنه يتوقع أن الجزء الثاني من فيلم ولاد رزق تفوق على الجزء الأول، مشيرًا لأنه حقق ايرادات أعلى من الجزء الأول.

وأضاف دواد أن نسبة المشاهدة في فليم "ولاد رزق2" كانت جيدة للغاية، والفيلم نال إعجاب نسبة كبيرة من الجمهور.

شاهد.. أول ظهور لأحمد عز بعد تسريب فيديو اعتداء شقيقة زينة عليه

حيث حقق فيلم "الفيل الأزرق 2" إيرادات تصل إلى 99 مليون جنيه، حيث طرح الفيلم بدور العرض السينمائية يوم 25 من شهر يوليو، ويضم الفيلم نفس فريق عمل الجزء الأول وفى مقدمتهم المخرج مروان حامد والمؤلف أحمد مراد، مع النجمين كريم عبد العزيز ونيللى كريم وشيرين رضا، وانضمت لهم النجمة هند صبرى فى الجزء الثانى، كما يظهرالفنان إياد نصار وعدد من الفنانين كضيوف شرف منهم تارا عماد، والعمل من إنتاج شركة "سينرجى فيلمز"، وإشراف عام أحمد بدوى.

أحمد عز: "البسوا المموه.. بيخافوا منه".. أصبحت حديث السوشيال ميديا

وتدور أحداث فيلم ولاد رزق 2 بعد مرور 3 سنوات على انتهاء أحداث الجزء الأول، إذ يحاول الأشقاء الأربعة الحفاظ على العهد الذي قطعوه على أنفسهم بالابتعاد عن السرقة والجريمة، لكن حدثا يطرأ على حياتهم يغير كل ذلك، ويدخلهم في عوالم جديدة ويضعهم في مواجهات شديدة الخطورة مع عدد من المجرمين المحترفين.

أحمد داوود يجيب على أيهما تفوق الجزء الثاني أم الأول من فيلم ولاد رزق ترقبوا اللقاء كاملًا الليلة على #عرب_وود @adawoodofficial A post shared by ArabWood (@arabwoodtv) on Nov 6, 2019 at 1:00am PST