نشرة الفن| هادي الجيار يتعرض لوعكة صحية واستمرار "الصدقة" على روح هيثم أحمد زكي

الاحد 10 نوفمبر 2019 | 10:43 صباحاً
كتب : دينا شفيق

نشر موقع "بلدنا اليوم" على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار المهمة فى قسم الفن، نستعرض أبرز ما جاء فيها، من خلال التقرير التالى:

تعرض الفنان هادي الجيار لوعكة صحية شديدة

نقل الفنان القدير هادي الجيار للمستشفى بعد تعرضه لوعكة صحية، وذلك بعد أن شعر بآلام شديدة في الرئة.

وأظهرت الكشوفات أن الفنان هادي الجيار قد أصيب بالتهاب رئوي ويتواجد حاليا بالمستشفى بأكتوبر لتلقي العلاج.

يذكر أن هادي الجيار انتهي مؤخرًا من تصوير مشاهده في مسلسل "شديد الخطورة"، مع الفنان أحمد العوضي، وكان يستعد لاستكمال مشاهده مع الزعيم عادل إمام في مسلسل "فلانتينو".

ريهام سعيد تنشر صورة "سبيل ماء" صدقة على روح هيثم أحمد زكي

شاركت الإعلامية ريهام سعيد صورة لـ "كولدير مياه" صدقة على روح الفنان الراحل هيثم أحمد زكي، عبر حسابها الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، وعلقت قائلة: "ربنا ده عظيم".

وفي السياق نفسه، تداول عدد من مشاهير المجتمع ورواد مواقع التواصل الاجتماعي، صورة لسبيل ماء في أحد الشوارع باسم الفنان هيثم أحمد زكي، وأشاد الجميع بهذه الخطوة، لا سيما بعد انتشار أعمال الخير باسم الفنان الراحل عقب وفاته.

13 نوفمبر.. عرض الفيلم الأمريكي "Green Zone" بمركز الثقافة السينمائي

يعرض مركز الثقافة السينمائية التابع للمركز القومي للسينما برئاسة الدكتورة سعاد شوقي، الفيلم الأمريكي "Green Zone"، في السادسة من مساء يوم الأربعاء ١٣ نوفمبر القادم، بمقر مركز الثقافة السينمائية بوسط البلد.

جاء ذلك تحت إشراف قطاع شئون الإنتاج الثقافي برئاسة المخرج خالد جلال.

الفيلم من بطولة، مات ديمون، تومي كامبيل، چايسون أسحاق، إيمي ريان، أنتوني كورون، ومن إخراج بول جرينجراس، والفيلم من إنتاج عام ٢٠١٠ وحصل على جائزة نقابة ممثلي الشاشة لأفضل مجموعة ممثلي أدوار المجازفة.

ويوجه الناقد السينمائي مجدي الشحري مدير عام مركز الثقافة السينمائية، دعوة عامة لكل رواد المركز لمشاهدة الفيلم، وذلك بمقره في ٣٦ شارع شريف بالقاهرة.

دنيا سمير غانم لـ أشرف زكى: "باشكرك عشان مواقف إنسانية كتير جدًا"

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم، عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الإجتماعي"إنستجرام"، صورة للفنان أشرف زكى نقيب المهن التمثيلية، حيث علقت على الصورة قائلة : "د. أشرف زكي أنا بشكر حضرتك جدًا، مش بس عشان موقفك مع أخونا هيثم أحمد زكي الله يرحمه لكن عشان مواقف إنسانية كتير جدًا كلنا شفناها من حضرتك علي مدار سنين طويلة هي حقيقي طالعة من قلبك مش بس عشان منصبك كنقيب مبيفرقش بين فنان كبير او صغير" .

وأضافت "غانم": " أنا حبيت أكتب البوست ده عشان أشكرك علي مجهودك و إخلاصك وأنا حقيقي فخورة بحضرتك و متأكدة إن ده نفس إحساس كل زملائي شكرًا جدًا " .