نشرة الفن| وفاة والد أنغام.. وبرنامج جديد لمحمد الغيطي

الاثنين 11 نوفمبر 2019 | 10:25 صباحاً
كتب : دينا شفيق

نشر موقع "بلدنا اليوم" على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار المهمة فى قسم الفن، نستعرض أبرز ما جاء فيها، من خلال التقرير التالى:

صدمة.. أنغام تتسبب في وفاة والدها

صدم والد المطربة أنغام الملحن محمد علي سليمان الجمهور بإعلان وفاته عبر حساباته على شبكات التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتب بوست قائلاً: "قدموا لأولادي العزاء والمواساة حيث من جعلني الله سببا في وجودهم أماتوني البقاء لله والحمد لله".

ولا سيما أن الملحن محمد على سليمان، قام بكتابة هذا البوست بعد أن رفضت نجلة المطربة أنغام أداء أي أغنية من ألحانه، في حفلها الأخير الذي أحيته في "دار الأوبرا" المصرية، بحضور والدتها ضمن فعاليات مهرجان الموسيقى العربية.

وطلب الجمهور من أنغام غناء أغنية "الركن البعيد الهادي" من ألحان والدها، لكنها قدمت أغنيات أخرى من بينها "عمري معاك"، و"حالة خاصة جدا"، و"يا ريتك فاهمني"، و"بقول نسيانك"، و"ولا دبلت".سيف عبد الرحمن: "الفضائيات فرشحت بسبب غياب الرقابة"

قال الفنان سيف عبد الرحمن، إن "غياب الرقابة على الأعمال الفنية وراء تدهور الفن، والفضائيات فرشحت، بسبب غياب الرقابة".

وأكد في تصريحات تليفزيونية: أن الدولة مسئولة عن عودة الفن الراقي إلى الفضائيات، بالرقابة الصارمة على الأعمال التي يتم إنتاجها،أن "غياب الرقابة على الأعمال الفنية وراء تدهور الفن، والفضائيات فرشحت، بسبب غياب الرقابة".

وأضاف "عبد الرحمن": "يجب أن تعود مصر لريادتها الفنية مرة أخرى، واستغلال شبابها المبدع بتقديم الأعمال الفنية الهادفة، خاصة وأن الحضارة المصرية علّمت العالم كله".

بعد وفاته.. برومو فيلم لن يكتمل لـ هيثم أحمد زكي

كشف الفنان عمر السعيد عن مشروع فيلم لن يخرج للنور بسبب وفاة الفنان هيثم أحمد زكي، حيث كان واحدًا ‏من أبطال الفيلم.‏

نشر عمر السعيد عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام"، جزء من إعلان الفيلم وعلق عليه قائلًا: "من فترة كده كلمني صديق عمري محمد أديب، وهو ‏مؤلف ومخرج، وقال لي أنا عندي فكرة لفيلم وعايز أصور برومو الأول قبل الفيلم عشان فيه شغل جرافيكس ‏كده ولازم نتأكد إنه هيطلع كويس ومظبوط".‏

تابع السعيد: "المهم اشتغلنا على الفكرة وكلم ممثلين أصحابنا وصورنا البرومو، بعد كده حصلت ظروف كتير ‏في البلد وفي حياتنا الشخصية زي الانشغال بأعمال تانية وسغر أديب لدراسة ماجستير في أمريكا، المهم ‏التجربة دي أنا افتكرتها النهاردة، افتكرت بروفات البرومو في بيت أديب أنا وفيشاوي وهيثم وشيري وكريم ‏وغيدا وإحنا متحمسين ومبسوطين إننا بنعمل فكرة جامدة وبره الصندوق لفيلم غير تقليدي".‏

"كلام الغيطي".. برنامج جديد عبر فضائية "الحدث"

يستعد الإعلامي محمد الغيطي، لخوض تجربة تليفزيونية جديدة، خلال هذا الأسبوع، ليعود للمشهد الإعلامي بعد فترة غياب دامت عدة أشهر، بعد توقف قناة "ltc" الفضائية.

وأكد الغيطي في بيان صحفي له اليوم، أنه تعاقد مؤخراً مع قناة "الحدث اليوم"، لتقديم برنامج يعتمد على التواصل مع المواطن وعرض ما يشغل الرأي العام بمصداقية ومهنية، ومن المُقرر انطلاقه ضمن الخريطة البرامجية الجديدة، خلال هذا الأسبوع.

وأوضح الغيطي، أنه انتهى من التحضيرات الجديدة بالبرنامج، الذي من المقرر انطلاقه من داخل مقر القناة بمدينة الإنتاج الإعلامي، يوم الأربعاء المقبل في تمام الساعة السابعة مساءً.

واختتم الغيطي، أنه سيطل على جمهوره ببرنامج جديد يحمل اسم "كلام الغيطي"، ويعرض من الأربعاء إلى الجمعة في تمام الساعة السابعة مساءً.

ريهام أيمن تظهر مع "ليليا" في أحدث جلسة تصوير

خضعت الفنانة ريهام أيمن لجلسة تصوير جديدة برفقة ابنتها "ليليا"، ولم تكشف عن وجه أبنتها، ولا سيما أنها دارت ملامحها من خلال شعرها.

وظهرت ريهام وهي ترتدي فستانا ربيعا كما ارتدت ابنتها نفس الفستان، وكتبت تعقيبا على الصور التي نشرتها عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام": "أن الأم وابنتها أفضل صديقتين دائما".

يذكر أن ريهام أيمن تزوجت من الممثل شريف رمزي عام 2015، ولديهما طفلان رمزي وليليا‎.‎