قبل المواجهة المرتقبة.. تعرف على مسيرة"الأولاد" في بطولة الأمم الإفريقية

الثلاثاء 19 نوفمبر 2019 | 03:37 مساءً
كتب : نادية رجائي

تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة إلى لقاء منتخب مصر الاوليمبي ضد جنوب افريقيا، في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما، والتي تحتضنها مصر في الفترة من 8 إلى 22 من شهر نوفمبر الجاري والمؤهلة لأولمبياد طوكيو 2021.

ومن المقرر أن تقام مباراة منتخب مصر الاوليمبي ضد جنوب افريقيا في الثامنة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وتأهل منتخب مصر الاوليمبي إلى الدور نصف النهائي بعد تصدره المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، بالفوز في ثلاث مباريات متتالية على مالي وغانا والكاميرون.

ويمتلك منتخب مصر الاوليمبي أقوى هجوم في بطولة أمم افريقيا تحت 23 عاما، برصيد 7 أهداف، ويتصدر مهاجم منتخب الفراعنة الاوليمبي مصطفى محمد قائمة هدافين البطولة برصيد 4 أهداف.

ويقدم لكم " بلدنا اليوم" مشوار منتخب جنوب افريقيا في بطولة الأمم الأفريقية تحت 23 عاما قبل مواجهته منتخب مصر اليوم

خاض منتخب جنوب افريقيا الاوليمبي، في بطولة أمم أفريقيا تحت 23 عاما، ثلاث مباريات ضد زامبيا ونيجيريا وكوت ديفوار،فاز في مباراة واحدة وتعادل في لقاءين آخرين.

وتأهل المنتخب الجنوب افريقي إلى الدور نصف النهائي بعد احتلال المركز الثاني في المجموعة الثانية عقب التعادل سلبا مع كل من زامبيا ونيجيريا والفوز في الجولة الثانية على حساب منتخب كوت ديفوار بهدف دون رد، ويعد منتخب جنوب افريقيا هو المنتخب الوحيد الذي لم تستقبل شباكه أي هدف.

القنوات الناقلة ل مباراة مصر ضد جنوب افريقيا الاوليمبي في نصف نهائي بطولة كأس أمم إفريقيا تحت 23 عاما..

من المقرر أن تقام مباراة منتخبي مصر وجنوب أفريقيا الاوليمبي على استاد القاهرة الدولي في تمام الساعة 8 مساءً، ويمكن مشاهدة المباراة على قنوات "beIN Sports HD 10"" بي أن سبورت 10 اتش دي" على القمر الصناعي نايل سات على تردد" 12264 أفقي، وعلى القمر الصناعي عرب سات 11547 عمودي، والقناة التليفزيونية "تايم سبورت" بث أرضي.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر وجنوب افريقيا الاوليمبي..

واستقر شوقى غريب المدير الفنى لمنتخب مصر الأوليمبي، على التشكيل الذى سيخوض به مباراة اليوم أمام جنوب أفريقيا على استاد القاهرة، فى نصف نهائى أمم أفريقيا تحت 23 سنة المؤهلة لأولمبياد طوكيو 2020.

ومن المتوقع أن يبدأ شوقى غريب تشكيل اليوم ب محمد صبحي في حراسة المرمى، وأسامة جلال وأحمد رمضان بيكهام ومحمد عبد السلام، وأحمد فتوح وأكرم توفيق وعمار حمدي وكريم العراقي، ورمضان صبحي وعبد الرحمن مجدى ومصطفى محمد.

موعد وتردد القنوات الناقلة لمباراة مصر وجنوب أفريقيا الاوليمبي والتشكيل المتوقع لمنتخب مصر

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر وجنوب افريقيا الاوليمبي

اقرأ أيضا