الشباب المصري ينظم "بره التابلوه" بحضور 200 شاب وفتاة ببني سويف

السبت 23 نوفمبر 2019 | 09:59 مساءً
كتب : جمال عبد المنعم

نظمت لجنتا المبادرات المجتمعية والتواصل المجتمعي بمجلس الشباب المصري في محافظة بنى سويف، اليوم السبت، فعالية بعنوان "بره التابلوه" بحضور 200 شاب وفتاة.

بدأت الفاعلية التي أقيمت بحديقة سعيد النجار على كورنيش النيل، بالقرآن الكريم، وقصه كفاح الشاب "حماده ياسين" من ذوي الإعاقة البصرية وتميزه في البرمجيات وصيانة الحاسب الآلي واللاب توب.

كما تضمنت فعاليات الحفلة عرضا فنيا لفريق "نواه" للمسرح المجتمعي التابع لمؤسسة اتجاه ، وفقرة اسأل طبيبك للدكتور أحمد حسن استشاري الأورام بمستشفى جامعة بنى سويف، وفقرات غنائية وشعرية، وعرض مسرحي لشباب المجلس، محاضرة "كن ذو هدف" واللايف كوتشنج.

وأشار "محمود الجوال"، منسق مجلس الشباب بالمحافظة، إلى أن الشباب هم عماد التقدم ويجب على الجميع النظر إليهم نظرة الأمل لكي يحققوا ما عجز السابقون عن تحقيقه.

وأكد العميد دكتور "علي أحمد" أن هذه الفعالية أثبتت أن الشباب هم ركيزة أساسية في المجتمع وتوجه بالشكر للمجلس لما يقدمه من فعاليات تهم الشباب.

يذكر أن "بلدنا اليوم"، قد نشرت تقريرا مصورا مع الشاب الكفيف "حمادة ياسين"، نهاية الأسبوع الماضي، تحت عنوان "كفيف" ينتصر على الظلام ويجيد التعامل مع التكنولوجيا.. "ابن بني سويف" يطالب بإنشاء مركز لتعليم المكفوفين"، الأمر الذي جعل مجلس الشباب المصري للتنيمة ببني سويف، يهتم بموهبته ويشجعه على مواصلة استمراره فيها والعمل على تحقيق هدفه.

اقرأ أيضا