عبارات تحبها الفتيات.. كيف تملك قلب محبوبتك بالكلمات

الاربعاء 27 نوفمبر 2019 | 08:03 مساءً
كتب : سعيد خالد

من المؤكد أن هناك جُمل وعبارات تحبها النساء وتحب سماعها من الرجل، وتُطرب آذانها، لذلك عليك معرفة تلك الجمل ومعرفة آثرها السحر لكي تلقيها على محبوبتك.

اقرأ ايضًا: تفاصيل مثيرة.. لهذه الأسباب ينجذب الرجال للنساء الأكبر سنا

اللقاء الأول له أهمية كبيرة لدى العشاق، وهو واحد من اللحظات الفارقة، لكن تلك العبارات الرومانسية لها أهميتها بعد ذلك، لكن عليك العلم بأنهن يؤمنن بالأفعال وليس بالكلمات، لكن تلك الخارجة من اللسان لها أثرها وتساعد على الفوز بالقلوب.

الإطراء " المعاكسات"

نتيجة بحث الصور عن حب

تلك مايطلق عليه " المعاكسات" فإذا كنت في لقاء مع محبوباتك فلتضيف بعض الكلمات بتحت بند الإطراء والإشادة بملابسها وبعض الأفعال مثل ( فستانك جميل - تصفيفة شعرك جميلة - رائحة عطرك ممتازة...إلخ)

عبارات رومانسية

نتيجة بحث الصور عن حب

قد تحتاج إلى بعض العبارات الرومانسية، في حديثك مع محبوبتك، والتي ستساعدك على التعبير بشكل أكثر فعالية أمامها، مثل ( أقع في حبك من جديد كل ما أراك - أفضل قضاء كل لحظة معك- أنتِ في مخيلتي - أنتِ مثل الورود بكل أنواعها وروائحها الجميلة).

عبارات تعبر عن سعادتك معها

نتيجة بحث الصور عن حب

عليك الإهتمام بإظهار سعادتك معها، ووجودك جانبها مثل (أنتِ لست فقط شريكتي، لكنك أفضل صديق وملاك وصي علي - لا أعرف ماذا سأفعل بدونك أبداً؟- ذا كان لابد لي من الاختيار بين التنفس وحُبك، فستكون أنفاسي الآخيرة لأقول أنني أحبك- أفتقدك عندما لا أكون معكِ، كل ما أفعله هو التفكير فيكِ - أنتِ الفتاة الوحيدة التي أحبها الآن، لكن بعد 10 سنوات ستكون هناك فتاة آخرى، التي ستناديكي بـ أمي).

اقرأ أيضا