"شرف خدمة المواطن المصري البني سويفي": "نائب المحافظ الجديد"

الخميس 28 نوفمبر 2019 | 03:34 مساءً
كتب : جمال عبد المنعم

قال بلال حبش، نائب محافظ بني سويف الجديد، عبر صفخته الرسمية "فيسبوك'، تشرفت بالأمس بتكليفي من فخامة السيد الرئيس: عبد الفتاح السيسي - رئيس الجمهورية بتولي منصب: نائبا لمحافظ بني سويف.

وأضاف حبش خلال تصريحاته على صفحته الرسمية: "أتطلع للعمل مع السيد الدكتور: محمد هاني - محافظ بني سويف، ومع الزميل الدكتور : عاصم سلامة - نائب محافظ بني سويف، ومع الزملاء في ديوان عام المحافظة وكافة المديريات والأحياء والوحدات المحلية ومجالس القري، ومع منظمات المجتمع المدني المحلية".

واختتم نائب محافظ بني سويف الجديد، "ادعو من الله التوفيق لما فيه مصلحة مواطني محافظة بني سويف، وان نحقق له تطلعاته لحياة أفضل، وأتقدم بخالص الشكر والتقدير لتنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين لترشيحها لي، وأتقدم بخالص الشكر والتقدير لحزبي حزب المصريين الأحرار، وادعو من الله التوفيق والسداد لنجاح تجربة جيل من الشباب السياسيين في العمل التنفيذي، وأتقدم بخالص الشكر والتقدير لكل من قام بتهنئتي لهذا التكليف، واعتذر لمن لم يشرفني استقبال تهنئته".

يذكر أن نائب محافظ بني سويف الجديد، بلال حبش، قد أدى أمس، اليمين الدستورية أمام رئيس الجمهورية، نائبا لمحافظ بني سويف، في حين كشف حبش أن نائب المحافظ المعين في حركة المحافظين والنواب عام 2018، الدكتور عاصم سلامة، لازال نائبًا معه للمحافظة، بهذا يكون لمحافظة بني سويف نائبان للمحافظ.

اقرأ أيضا