هاشتاج طلاق أصالة يتصدر "تويتر".. وجمهورها: "هوه الخسران"

الاثنين 09 ديسمبر 2019 | 02:19 مساءً
كتب : آية محمود

تداول عدد كبير من رواد السوشيال ميديا هاشتاج بعنوان #طلاق_اصالة، بعد تردد أنباء حول انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان بعد 13 عاما من الزواج، لكن الاثنان التزم الصمت.

وحالة من الحزن سيطرت على جمهور أصالة بعد تردد أنباء حول انفصالها، ورغم أن أصالة لم تعلن خبر انفصالها بشكل مباشر ورسمى إلا أن الهاشتاج تصدر سريعا قائمة الأعلى مشاركة.

ش

وكانت طالبت أصالة، وسائل الإعلام أن تبتعد عن الحياة الخاصة، لتعود بعد ذلك بنشر صورة لها على موقع إنستجرام وعلقت عليها بتدوينه طويلة كاتبه: "بعض المشاعر كأوراق الشّجر، تُسقي فتتفتّح بلون أخضر غضّ، وتُسقى فتذبلُ وتصبحُ معلّقة يائسه ممّا سيأتي ويأتيها الخريف فتُسقي ولكنّها قرّرت أن تيبسّ، وتقتلع نفسها من الغصن لتتعلّق على طرْفه بطرفها، يأتي الشتاء بالمطر فتُسقى، ولكنّها تريد أنّ تتحرّر منّ كلّها ومنّ جذورها، نقطة من المطر تكسر ضلعا منّها، ولفحة هواء تُطيّرها، تُفتّتها، وتُنهيها".

ويشار إلي أن لم يتأكد حتى الآن حدوث الطلاق من عدمه، خاصةً أن أنباءً ترددت منذ فترة .

بعض المشاعر كأوراق الشّجر ، تُسقى فتتفتّح بلون أخضر غضّ ، وتُسقى فتذبلُ وتصبحُ معلّقة يائسه ممّا سيأتي ، ويأتيها الخريف فتُسقى ولكنّها قرّرت أن تيبسّ ، وتقتلع نفسها من الغصن لتتعلّق على طرْفه بطرفها ، ويأتي الشتاء بالمطر فتُسقى ، ولكنّها تريد أنّ تتحرّر منّ كلّها ومنّ جذورها ،نقطة من المطر تكسر ضلعاً منّها ، ولفحة هواء تُطيّرها ، تُفتّتها ، وتُنهيها .. #أصاله A post shared by Assala (@assala_official) on Dec 3, 2019 at 4:29pm PST