تقارير.. مانشستر يونايتد في أزمة بسبب بوجبا

الاربعاء 11 ديسمبر 2019 | 02:19 مساءً
كتب : إسلام البشبيشي

أفادت تقارير صحفية إنجليزية، أن إدارة نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، قد تأكدت أنها تعيش في فترة صعبة

لأنها أصبحت لا تعرف ما الذي تفعله بشأن الفرنسي بول بوجبا لاعب "الشياطين الحمر" والذي يبدو أن علاقته بالفريق انتهت تمامًا، وأصبح من غير الممكن أن يتم إصلاح الأمور بينهما.

ومن المعلن أمام الجميع بحسب الصحف الإنجليزية وعلي رأسهم "ميرو"، أن بوجبا يتبقى في تعاقده مع مانشستر يونايتد موسم ونص، حيث ينتهي تعاقده في صيف 2021، مع إمكانية تمديد هذا العقد من جانب المانيو إلى صيف 2022، لكن مع فتح باب التفاوض خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية بشأن تجديد عقد اللاعب داخل معقل "أولد ترافورد" ووصول الطرفين إلى طريق مسدود، لم يتم التطرق إلى الأمر مرة أخرى.

ويبدو أن اللاعب صاحب الـ26 عامًا مازال مصممًا على الانتقال للعب ضمن صفوف فريق ريال مدريد، وهي الرغبة التي أثارت الكثير من الجدل في الميركاتو الصيفي، وعلى الرغم من التأكيدات المستمرة من المدرب النرويجي أولي جونار سولسكاير بأن بوجبا مازال لاعبًا مهمًا في الفريق، إلا صحيفة "دايلي ميل" الإنجليزي أكدت عكس ذلك.

الصحيفة الإنجليزية أكدت اليوم أن إدارة اليونايتد والجهاز الفني للفريق بدأوا في التفكير جديًا في عرض اللاعب للبيع، والاستفادة من المقابل المادي له لإحضار لاعبَّين جديدين في خط الوسط خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لتدعيم الفريق في مسيرته في الدوري الإنجليزي الموسم الحالي.

وبدأت إدارة اليونايتد في تحديد احتياجاتها بالفعل في حالة رحيل بوجبا، حيث يبدو أن اللاعب الإسباني ساؤول نيجويز لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني والهولندي دوني فان دي بيك لاعب أياكس أمستردام يحتلان قمة اهتمامات المدير الفني النرويجي للتعاقد معهما، لكن مع وجود اهتمامت قوية من جانب ريال مدريد بضم اللاعب الهولندي، واقترابه في وقت سابق بالفعل من ارتداء القميص الأبيض، يبدو أن المنافسة عليه ستكون صعبة.

بوجبا يستعد للعودة إلى الملاعب مرة أخرى بعد انقطاع استمر شهرين ونصف الشهر بسبب الإصابة التي ألمت به في مفصل القدم، لكن عودته ستكون صعبة مع اعتماد أولي على الثنائي البرازيلي فريد والاسكتلندي سكوت ماكتوميناي في خط الوسط، لذلك سيكون على بوجبا التكيف مع طريقة اللعب الجديدة.

وبخلاف مركز خط الوسط، فإدارة اليونايتد أيضًا بدأت في التفكير في جلب مهاجم جديد إلى الفريق، خاصة بعد رحيل البلجيكي روميلو لوكاكو إلى إنتر ميلان الإيطالي، وعدم وجود مهاجمين في الفريق بخلاف الإنجليزي ماركوس راشفورد.

ويعتبر سولسكاير موطانه الشاب إيرلينج هالاند مهاجم فريق ريد بول ساليزبورج المرشح الأول في هذه الحالة، خاصة وأنه دربه بشكل شخصي ضمن صفوف فريق مولد النرويجي، وبعد المستوى المميز الذي قدمه اللاعب صاحب الـ19 عامًا في دوري أبطال أوروبا الموسم الحالي.

اقرأ أيضا