شاهد أجمل "أشجار الكريسماس" على مستوى العالم

الخميس 12 ديسمبر 2019 | 10:48 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

يبدع الكثير من الأشخاص فى تزين منازلهم والمحلات التجارية الخاصة بهم، بأشجار الكريسماس احتفالاً بليلة رأس السنة، وذلك ببعض الديكورات المختلفة مثل وضع كرات ملونة أو تماثيل مصغرة لبابا نويل وغيرها من الأشياء التى تساعد على التزيين، وفى إطار هذا السياق، سنتعرف على أجمل أشجار الكريسماس على مستوى العالم، وفقاً لما ذكره موقع " matadornetwork".

اجمل اشجار الكريسماس على مستوى العالم:

شجرة عيد الميلاد بمكسيكو سيتي بالمكسيك:

وقت الاحتفال برأس السنة في مكسيكو سيتي دشنت شجرة عملاقة في ساحة زوكالو، بجانب كاتدرائية متروبوليتان وأخرى بساحة زوكالو بحلبة التزلج على الجليد قريبة من عرض موسيقى.

أشجار الكريسماس

شجرة عيد الميلاد بالمكسيك

روكفلر مركز شجرة عيد الميلاد بمدينة نيويورك:

تعتبر أجمل أشجار عيد الميلاد والأكثر شهرة في العالم هى الشجرة التى دشنت فى مركز روكفلر والتى يتراوح طولها مابين 70 و 100 قدم وهو مشهد يمكن رؤيته كل عام.

أشجار الكريسماس

شجرة عيد الميلاد بمركز روكفلر

شجرة ساندي غرب بالم بيتش بفلوريدا:

يبدأ النحاتون بتشكيل شجرة عيد الميلاد من الكومة الضخمة من الرمال، ليبلغ طول الشجرة 35 قدمًا، و تعتبر شجرة ساندى هي الشجرة الرملية الوحيدة في العالم التي يبلغ وزنها 700 طن ، و مضاءة بالمصابيح صغيرة الحجم مع إقامة عروض موسيقية كل ليلة طول موسم العطلات.

أشجار الكريسماس

شجرة ساندي

شجرة فيلنيوس بليتوانيا:

وتتكون شجرة فيلنيوس من البناء المعدني الذي يبلغ طوله 27 مترًا، و يتكون من حوالي 6000 فرع وأكثر من خمسة كيلومترات من الإضاءة .

أشجار الكريسماس

شجرة بفيلنيوس

اقرأ أيضا