إلهام شاهين عن دورها في بطلوع الروح: أشعر بالضيق من شخصية "أم جهاد".. وأفكر في عملية تجميل

الاثنين 16 مايو 2022 | 10:28 مساءً
كتب : سعاد محمد

أعربت الفنانة إلهام شاهين عن سعادتها، بردود فعل الجمهور عن دورها في مسلسل "بطلوع الروح"، وقالت إنها تعتبر تجربة العمل في مسلسل بطلوع الروح، الذي عرض في رمضان الماضي، من أهم الأعمال التي قدمتها في مشوارها الفني.

وأشارت إلهام شاهين إلي أن تجربة العمل كانت مهمة جدًا بالنسبة لها، لأن الموضوع له رسالة مهمة في المرحلة الحالية، حيث يكشف الإرهاب ويفضح أفكارهم وتصرفاتهم.

وأوضحت إلهام شاهين عن تعاملها مع مسلسل بطلوع الروح، حيث  أنها تعاملت معه على إنها ضيفة شرف، حيث أنها تظهر من الحلقة الخامسة في العمل، موكدة على أنها  فوجئت بالنجاح الكبير الذي حققه العمل،و الذي صنف رقم واحد ضمن الأعمال الرمضانية.

وأكدت إلهام أن من أهم عوامل نجاح مسلسل بطلوع الروح، هو عرضه في 15 حلقة فقط، حيث ساهم ذلك في جعل الإيقاع سريعا ومتلاصقا، دون أن يشعر  المشاهد بالملل، معبرة عن سعادتها الكبيرة بالتعاون مع المخرجة كاملة أبو ذكري.

كما أنها سعدت بالتعاون مع فريق وصناع المسلسل، حيث أنهم قدموا أفضل ما لديهم سواء أمام الكاميرا أو خلفها، خاصة جميع عناصر الإنتاج من تصوير وإضاءة وديكور وملابس وموسيقى ومكياج الممثلين.

وأضافت الفنانة إلهام شاهين أنها وجدت صعوبة كبيرة في التأقلم مع شخصية أم جهاد، وأنها كانت تشعر بالضيق بعد التصوير، لأنها شخصية ضد أفكارها وكانت تخرج من التصوير وهي تشعر بالضيق.

أما عن رأيها في عمليات التجميل، فقالت أنها مطلوبة في الوقت الحالي خاصة لمهنة التمثيل، وذكرت  أنها تقوم بعمل بوتوكس وفيلر،ولم تخضع لعملية تجميل، لكنها تفكر حاليا في إجراء عملية تجميل لكنها تحاول تأجيل هذه الخطوة.