تزوج نيكول سعفان منذ أكثر من عام.. تفاصيل زواج طارق العريان

الخميس 19 مايو 2022 | 01:33 مساءً
كتب : حبيبة محمد

كشف عدد من المقربين من المخرج طارق العريان عن زواجة الجديد من السورية نيكول سعفان، الحاصلة على الجنسية الأسترالية، والمقيمة فى مصر منذ أكثر من عام، وتحديدا عقب انفصاله عن والده أبنائه "آدم وعلى" الفنانة أصالة.

شهر عسل طارق العريان ونيكول.

حيث أوضح المقربون من طارق العريان أن الصور التى جمعت المخرج طارق العريان ونيكول سعفان، هى صور من شهر العسل الذى قضاه الثنائى فى عدد من الدول حول العالم، وليست كما قيلت بعض الأشاعات أن الصور جمعتهما أثناء وجود النجمة أصالة على ذمته.

ومن الجدير بالذكر تعيش الأن نيكول سعفان في مصر مع زوجها طارق العريان، وذلك ما ينفي الأشاعات التى قالها البعض عن علاقه غير شرعية، حيث وهو ما بينه كلمات الحب والغزل بين الزوجين علي حساباتهما الخاصة عبر مواقع التواصل الأجتماعي، حيث غازل المخرج طارق العريان زوجته نيكول سعفان من خلال حسابه عبر موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، حيث نشر صورة لها وكتب عليها "أنت الحظ"، بينما نشرت نيكول سعفان أيضا علي حسابها، مقطع فيديو يجمعها بزوجها المخرج طارق العريان، في أول ظهور لهما.

وتظهر نيكول، في الفيديو بجانب زوجها طارق العريان داخل سيارة، وهم يتبادلان النظرات والابتسامات اللطيفة في أجواء رومانسية، كما نشرت نيكول سعفان، صورا لها مع المخرج طارق العريان أثناء تواجدهما سويا في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية.

طارق العريان ونيكول سعفان

مفاجأه نيكول.

ومن الجدير بالذكر كشفت نيكول عبر حسابها بموقع التواصل الأجتماعي "إنستجرام" عن مفاجأة قائلة: "منذ عام مثل اليوم فى ميامى"، وقالت نيكول عبر حسابها فى "إنستجرام" إن طارق العريان لم يكن سعيدًا، والمشكلات التي وقعت كانت سببًا في طلاقه من اصالة وأكدت أنها لم تكن على علاقة بطارق عندما كان متزوجا من أصالة.