آخرها جيهان منصور.. حالات طلاق وقعت بين النجوم في 2019

الثلاثاء 24 ديسمبر 2019 | 11:59 صباحاً
كتب : دينا شفيق

شهد عام 2019 حالات طلاق كثيرة خاصة في الوسط الفني ، بعضها سبب صدمة للجمهور لأنه تم بعد شهور من الزواج، والبعض الآخر حدث بعد أسابيع ، وهناك من كتم الخبر لشهور، وهناك من أعلنه للجمهور، كما أن أسباب الانفصال لم تكن معلنة في بعض الأحوال وتنتهي بالاحترام المتبادل والبعض ينتهى بصالات المحاكم.

سناء يوسف و المنتج عمرو مكين

شهد الوسط الفني خلال الساعات الماضية صدمة بعد طلاق الفنانة سناء يوسف من المنتج عمرو مكين بعد مرور سنوات على هذة الزيجة .

وصرحت سناء في تصريحات تلفزيونية أن الطلاق لم يؤثر بالسلب عليها لأنها تؤمن بأن كل شئ قسمة ونصيب.سناء يوسف وعمرو مكين

جيهان منصور

أعلنت الإعلامية جيهان منصور عبر صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، اليوم، الثلاثاء، انفصالها عن زوجها رجل الأعمال مجدي جميل بعد 5 أشهر من الزواج.

وكتبت جيهان أن "الزواج تم سريعا، وأنه تم الطلاق في سبتمبر، ولم تحصل على فرصة للتفكير".

وأضافت جيهان قائلة إنها رفعت دعوى قضائية لتحصل على حقوقها الشرعية وتنتظر فقط شهور العدة.

وتزوجت جيهان منصور من رجل الأعمال مجدي جميل في أبريل الماضي.

نتيجة بحث الصور عن طلاق جيهان منصور بعد 5 شهور زواج من رجل أعمال شهير

هنا شيحة

بعد تكتم على الأمر لمدة، أكدت الفنانة هنا شيحة خبر انفصالها عن الفنان أحمد فلوكس، في تسجيل صوتي، وقالت إنها انفصلت في هدوء بسبب خلاف في وجهات النظر بينها وبين أحمد، لكن علاقتهما ستظل طيبة، وسيبقى صديقًا مقربًا لها.

وأضافت أنها لم تجد من أحمد فلوكس سوى الاحترام الشديد والشهامة والرجولة، لذلك فهي تحافظ دائما على علاقتها به.

نتيجة بحث الصور عن هنا شيحة واحمد فلوكس

ياسمين عبدالعزيز

الفنانة ياسمين عبدالعزيز، فاجأت الجميع في بداية عام 2019، بإعلانها الانفصال عن زوجها رجل الأعمال محمد حلاوة، بعد زيجة استمرت أكثر من 17 عاما، أنجبا خلالها ياسمين، وسيف.

وأكدت ياسمين عبد العزيز أن الطلاق وقع منذ عام، ولكن لم يعلن الطرفان انفصالهما، وبعد عدة أشهر تزوج طليق ياسمين عبدالعزيز، من الفنانة ريهام حجاج.

شيرى عادل

بعد تكهنات حول انفصالهما استمرت لأكثر من عام أعلنت شيرى عادل انفصالهما رسميا عن الداعية الإسلامى معز مسعود، حيث تزوجا فى شهر يوليو من عام 2018 عقب بينما تم الطلاق بينهما فى يوليو هذا العام ولكن تأخرا فى إعلان الخبر لوسائل الإعلام.

وانتشرت خلال الأشهر الماضية، أخبار انفصال شيرى عادل عن زوجها معز معز مسعود إلا أنهما فى كل مرة يخرجان وينفيان هذه الأخبار ويؤكدان أنها شائعات، إلا أن المرة الأخيرة والتى كانت من شهور كانت الأخبار صحيحة رغم نفيهما بنشر فيديو يجمعهما ساخرين مع خبر الطلاق الأخير.

بعد تكهنات حول انفصالهما استمرت لأكثر من عام أعلنت شيرى عادل انفصالهما رسميا عن الداعية الإسلامى معز مسعود .

نادين نجيم

أعلنت الفنانة اللبنانية نادين نجيم أمس، عبر صفحتها على موقع التدوينات الصغيرة "تويتر" انفصالها عن زوجها، حيث كتبت تغريدة قالت فيها: "القرار ما كان سهل علينا والفراق صعب لو شو ما كانت الأسباب بس العشرة والاحترام والمعزة بضلوا والأهم الثمرة الحلوة ولادنا... ما في كلمة تعبر عن شعوري بهل اللحظة بس هيك صار الله يحمينا وأنا وهادي أصدقاء متحدين للأبد شكرًا لكل رسائلكم وبقدر محبتكم إلنا".

نادين نجيم وزوجها السابق