بالصور| في نهاية 2019.. 7 فنانين أصبحوا آباء

الاربعاء 25 ديسمبر 2019 | 01:45 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

كان عام 2019 مصحوبًا بالبهجة والسعادة لعدد من نجوم الفن، بسبب استقبال فرد جديد بعائلتهم الصغيرة، فالأبناء هم أغلى ما يمتلكه الأباء في الدنيا، ونستعرض لكم خلال هذا التقرير الفنانين الذي أصبحوا أباء في عام 2019.

فنانين اصبحوا اباء في 2019

محمد إمام

كان 2019 عام سعيد على أسرة الفنان محمد إمام و"الزعيم" أيضاً، حيث أن نجله محمد فاجأ الجميع من خلال حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام" بأنه أصبح أب، وأن الله رزقة بنجلته "خديجة"، الأمر الذي جعل التهنئات تنهال عليه من داخل الوسط الفني وخارجه أيضاً.

فنانين اصبحوا اباء في 2019

ويزيو

وأيضاً بعام 2019، استقبلت الفنانة دينا محسن الشهيرة بـ"ويزيو" مولودها الأول "إسماعيل"، وشاركت متابعيها بصورة لها فور خروجها من غرفة العمليات، وأثر ذلك على نشاطها الفني في عام 2019.

فنانين

جومانة مراد

وأستقبلت أيضاً في نفس العام الفنانة جومانة مراد، طفلها الأول واختارت له اسم "محمد"، وأنهالت عليها التعليقات من داخل الوسط الفني وخارجه، حيث أنها رفضت المشاركة في الكثير من الأعمال الفنية خلال هذا العام بسبب مولودها.

فنانين اصبحوا اباء في 2019

حمدي المرغني

واحتفل أيضاً الفنان حمدي المرغني وزوجته الفنانة إسراء عبد الفتاح بإستقبال مولودتهم الأولى "تمارا"، حيث قام حمدي بنشر صورة له مع زوجته في الأيام الأخيرة قبل وضع مولودتهم وهم يحملاً اسم نجلتهم، عبر حسابة الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

فنانين

محمد عبد الرحمن

وعلى نفس النهج احتفل الفنان محمد عبد الرحمن باستقبال مولوده الأول في عام 2019، وأطلق عليه اسم "سفيان"، ولم ينشر أي صور له عبر حسابه الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".فنانين اصبحوا اباء في 2019

جنات

وفي حالة غريبة من نوعها، أستقبلت الفنانة جنات في عام 2019 مولودتها الأولى، وأطلقت عليها أسم "جنات" أيضاً لتصبح نجلتها هي "جنات" الصغيرة.

فنانين

حنان مطاوع

وأحتفلت الفنانة حنان مطاوع في أواخر عام 2019، باستقبال مولودتها الأولى "أماليا"، وقامت بنشر صورة لها من داخل غرفة العمليات وقامت أيضاً بإخفاء وجهها مما جعلها تتعرض للكثير من الانتقادات من قبل الجمهور.