تجديد حبس مقاول 15 يومًا بتهمة قتل زوجته بالمرج

الاثنين 30 ديسمبر 2019 | 04:00 مساءً
كتب : دينا سليمان

قرر قاضي المعارضات بمحكمة جنح المرج، تجديد حبس مقاول 15 يوم على ذمة التحقيقات، لاتهامة بقتل زوجته بنطاق دائرة المرج، وذلك بسبب اكتشافة خيانتها له.

تعود أحداث الواقعة عندما تلقى المقدم إبراهيم سليم، رئيس مباحث قسم شرطة المرج، بلاغا من "مقاول" باكتشافه مقتل زوجته، 34 سنه، دخل محل سكنهم.

على الفور انتقلت قوة أمنية لمكان البلاغ، للفحص وتبين العثور على جثة سيدة مسجاة على سريرغرفة نومهما بالشقة، وبها جرح طعني بالرقبة من الناحية اليمنى.

وبسؤال المُبلغ عن ماحدث أقر بخروج زوجته صباحًا لشراء بعض المتطلبات وعقب عودتها، تناهى لسمعه صوت استغاثتها، ولدى استطلاعه الأمر عثر عليها على سُلم العقار، مؤكدة تعدي سائق عليها بسلاح أبيض محدثًا إصابتها وفر هاربًا.

وأضاف المبلغ إنه لاحق المتهم، إلا أنه لم يتمكن من الإمساك به، وعقب عودته اكتشف وفاة زوجته، كما قرر الزوج في أقواله أنه يعمل في مجال المقاولات، ووجود خلافات مالية بينه ومرتكب الواقعة حول توريد الأخير لمواد بناء "أسمنت" له.

تجديد حبس مسجل خطر بالوراق 15 يومًا لحيازته مواد مخدرة

وبالتحريات تبين لفريق البحث عدم صحة ما جاء بأقوال المُبلغ، وبإعادة استجواب الزوج، قرر أنه بتوقيت الواقعة كان نائمًا بغرفة نومه بالشقة محل سكنه، وعقب استيقاظه اكتشف غلق باب الغرفة من الخارج، فدلف لصالة الشقة من خلال نافذة مُطلة عليها، حيث فوجئ بزوجته مع السائق، فتعدى عليه بعصا خشبية "يد مكنسة" إلا أنه تمكن من الهرب.

وأكد أنه عقب عودته، نشبت مشادة كلامية بينه وزوجته، حاولت خلالها الهروب من الشقة، فاستل سكينًا من المطبخ، ولاحقها على سُلم العقار وتعدى عليها محدثًا إصابتها التي أودت بحياتها وتم تحرير محضر بالواقعة وأخطرت النيابة العامة للتحقيق التي أمرت بحبسه 4 أيام وقررت التجديد 15 يوما.