منصة إعلامية لـ"تبادل الآراء".. خالد أبو بكر يتألق في برنامجه الجديد "كل يوم"

الخميس 02 يناير 2020 | 05:32 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

"سأعبر عن المواطن المصري بكل مصداقية.. والنهاردة نبتدي يوم جديد"..عبارات أكدها الإعلامي خالد أبوبكر، أول أيام العام الجديد 2020، ليكون عامًا مميزًا عن غيره من الأعوام السابقة.

وطل علينا الإعلامي خالد أبو بكر، ببرنامجه الجديد في أولى حلقاته "كل يوم"، الذي يُعرض على شاشة "on e"، مع الإعلامية بسمة وهبة.

وفي بداية العام أعرب عن سعادته البالغة بالظهور وتقديم البرنامج، قائلا:"كان عندنا معركة تنمية كان عندنا معركة بناء، سكتنا في حاجات عشان نشارك الدولة المصرية في هذا البناء، نتمنى أن الحرية في مصر تزيد الفترة المقبلة ويبقى الحرية في كل يوم هي الرأي والرأي الآخر".

ووصف الإعلامي "أبو بكر" الإعلام خلال الفترة الماضية لم يكن عند حسن ظن المواطن المصري، قائلا:" محدش عارف الحال اللي كان بيشتغل فيه الإعلاميين كان إيه، الإعلامي بيكون مسؤول قانونيًا عن كل كلمة بيقولها، ولكن هناك أشياء خارجة عن إرادة الإعلامي"،.

ومن أشهر المقولات التي أكدها الإعلامي خالد أبو بكر، خلال ظهوره الإعلامي: "من حقك تنتقد، من حقك تنتقد حتى رئيس الدولة، ورئيس الحكومة ورئيس البرلمان.. كل دول بيعملوا من أجلك، ومن حقك تنتقدهم، وإن شاء الله سنكون منصة إعلامية للرأي والرأي الآخر.

وهاجم الإعلامي خالد أبوبكر، الأشخاص من يحرمون تهنئة الأقباط في أعيادهم، مؤكدا أن الفكر المتطرف مازال موجودًا في مصر.

وتابع:" إن موضوع تحريم تهنئة المسيحيين بأعيادهم منتشر حتى وسط الناس العاديين المطلعين على الفقه فقط، مضيفا: "في بعض المتخلفين منهم بيقولوا إنه لا يجب تهنئة الأقباط".

تلقى تعليمه في مدرسة الفرانسسكان، قائلا:" خلا ل ظهوره في برنامجه "المدرسة ده هي اللى علمتنى انطق واتكلم".

وتابع: "كانوا بالنسبالنا مرشدين في كل شيء مش التعليم بس، مؤكدا أن كل شخص مسلم له ذكريات مع أشخاص مسيحيين.

اقرأ أيضا