نشرة الفن| سرقة منزل نانسي عجرم.. و "عربية أنا" أغنية جديدة لـ سمية الخشاب

الاحد 05 يناير 2020 | 03:50 مساءً
كتب : دينا شفيق

نشر موقع "بلدنا اليوم" على مدار الساعات الماضية، عددًا من الأخبار المهمة فى قسم الفن، نستعرض أبرز ما جاء فيها، من خلال التقرير التالى.

بعد محاولة سرقة منزلها.. نانسي عجرم تتصدر تريندات "جوجل"

تصدرت المطربة اللبنانية نانسي عجرم مؤشر البحث على جوجل، اليوم الأحد، بسبب تعرض منزلها لمحاولة سرقة، إلا أن زوجها الدكتور ​فادي الهاشم​ زوج تصدى لمواجهة السارق الذى كان يحمل سلاحا، وبعد تبادل إطلاق النار معه وقتله.

ووفقا لما ذكرته وسائل إعلام لبنانية تمكن السارق من التسلل ليلاً الى داخل المنزل حاملا مسدسه الذي تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم وتابع سيره داخل المنزل لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم فأشهر مسدسه في وجهه ليحدث إطلاق نار بين الطرفين، مما أدى إلى مقتل السارق على الفور وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية.

أشرف عبد الغفور يواصل تصوير "بنت القبائل" بدهشور

يواصل الفنان أشرف عبد الغفور تصوير مشاهده الأولية في دهشور، ضمن أحداث مسلسل "بنت القبائل"، ويجسد الفنان "عبد الغفور" والد "رحيل" التي تجسدها الفنانة حنان مطاوع وهي فارسة صعيدية، تسعى للأخذ بالثأر من قاتل ابنتها، في إطار درامي اجتماعي.

يذكر أن مسلسل "بنت القبايل" تم تبديل اسمه من "رحيل وزهرة" ليكون العنوان النهائي للعمل، وهو الاسم الأول للمسلسل الذي أعلن عنه المخرج حسني صالح في بداية الأمر.

والمسلسل مأخوذ عن رواية "بنت القبائل"، وينتمي إلى نوعية الأعمال ذات الـ45 حلقة، ويدور في إطار الدراما الصعيدية؛ ليمزج بين الخيال والأسطورة بأجواء رومانسية، ويترجم الحياة الأسرية، وتشابكات العلاقات الإنسانية، والأخلاقية وغيرها من الأحداث.

"جمهورية مصر في العربية" على راديو هيتس.. الثلاثاء المقبل

ينطلق الموسم الجديد من برنامج "جمهورية مصر في العربية" الذي تقدمه الإعلامية منة عامر والإعلامي تامر عادل، يوم الثلاثاء المقبل عبر محطة راديو هيتس.

ويذاع البرنامج من الثلاثاء إلى الخميس في تمام الساعة الرابعة مساء، وتتنوع فقراته ما بين الترفيهية والمعلومات العامة، والاهتمام بالقضايا المثارة على مواقع التواصل الاجتماعى.

برنامج "جمهورية مصر في العربية" واحد من ضمن برامج تامر عادل على إذاعة راديو هيتس، الذي يقدم من خلاله فقرات متنوعة ومختلفة، حيث يبتعد البرنامج عن الأجندة السياسية، كما يناقش موضوعات اجتماعية خفيفة، ويستعرض وجهات نظر المستمعين ويلبي طلباتهم في اختيار أغنياتهم المفضلة.

عمر خيرت يحي حفل غنائي ضخم بدار الأوبرا 12 يناير

تنظم دار الأوبرا المصرية أكبر حفلاتها الغنائية، للموسيقار عمر خيرت ، وذلك مساء يومى الأحد والإثنين الموافقين 12 و13 يناير الجارى، على المسرح الكبير بالأوبرا.

وأعد الموسيقار عمر خيرت للحفلين برنامجا فنيا متنوعا يتضمن تقديم باقة من أشهر مؤلفاته الموسيقية التى قدمها على مدار مشواره الفنى الممتد من بينها "افتتاحية مصرية، غوايش، ضمير أبلة حكمت، ليلة القبض على فاطمة، وجه القمر، اللقاء الثانى، حنين، البخيل وأنا، الأيام، العرافة والعطور الساحرة، قضية عم أحمد، صابر يا عم صابر، زى الهوا، إمرأة عصرية، خلى بالك من عقلك وعارفة.

تفاصيل أغنية "عربية أنا" لـ سمية الخشاب

كشفت الفنانة سمية الخشاب خلال لقائها برنامج "theinsiderar"، عن قيامها بتصوير أحدث أغانيها الفنية بعنوان "عربية أنا"، حيث من المقرر عرضها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وأضافت سمية الخشاب: "إن السر وراء تقديمها فيديو كليب "عربية أنا" أنها ترغب فى إبراز دور المرأة العربية فى المجتمع العربى".

وأضافت سمية الخشاب قائلة "إن المراة العربية تستحق النظر إليها وتكريمها والتأكيد على دورها الفعال فى المجتمع العربى، فضلا عن أننا نحاول إبراز بعض الجوانب الأخرى مثل جمالها الداخلى والخارجى.

وكان تم رفع عقوبة الحبس على الفنانة سمية الخشاب فى قضية اتهامها بتحرير شيك بدون رصيد لصالح الفنان أحمد سعد.