محمد حماقي يوجه رسالة لنانسي عجرم بعد تعرض منزلها للسرقة

الاثنين 06 يناير 2020 | 03:14 مساءً
كتب : آية محمود

حرص الفنان محمد حماقي على تقديم رسالة للفنانة نانسي عجرم بعد اقتحام منزلها ودخول زوجها إلى المستشفى.

ونشر "حماقي" عبر حسابه الشخصي "انستجرام" صورة لنانسي عجرم برفقة، وعلق علي الصورة قائلا:"الف حمدالله علي سلامتك يا نانسي ربنا يحفظك ويحمي بناتك وأسرتك من كل شر".

ألف حمد لله على سلامتك يا نانسي.. ربنا يحفظك ويحمي بناتك وأسرتك من كل شر A post shared by Mohamed Hamaki (@hamaki) on Jan 5, 2020 at 11:14am PST

وكانت تعرضت الفنانة نانسي عجرم، لمحاولة سطو مسلح على منزلها، أدى إلى مقتل السارق على يد زوجها، حيث تعرضت فيلاتها في نيو سهيلة بلبنان إلى الاقتحام فجر اليوم، من قبل أحد الأشخاص ويدعى محمد حسن موسى سوري الجنسية بغرض السرقة.

ووفقا لما ذكرته وسائل إعلام لبنانية تمكن السارق من التسلل ليلاً الى داخل المنزل حاملا مسدسه الذي تمكن بواسطته من إبعاد ثلاثة حراس شخصيين للمنزل، بمجرد أن شهر المسدس عليهم، وتابع سيره داخل المنزل لكنه فوجئ بزوجها الدكتور فادي الهاشم فأشهر مسدسه في وجهه ليحدث إطلاق نار بين الطرفين، مما أدى إلى مقتل السارق على الفور وحضرت إلى المكان عناصر من القوى الأمنية والأدلة الجنائية والتحقيقات جارية.

واعتبرت مصادر التحقيق أن زوج "عجرم" الذي هو قيد التحقيق كان في حال الدفاع المشروع عن النفس، في اعتبار أن السارق اقتحم منزله وهاجم افراد أسرته مسلَّحا بمسدس.