هكذا علقت علا رشدي على انفصال أصالة عن زوجها

الاثنين 06 يناير 2020 | 03:24 مساءً
كتب : آية محمود

دعمت الفنانة علا رشدي الفنانة أصالة في محنتها بعد إعلانها الانفصال عن زوجها طارق العريان .

وعلقت "رشدي" علي انفصال أصالة عن زوجها، وذلك من خلال التعليقات لدي حساب أصالة الرسمي عبر موقع "انستجرام" قائلة: "ربنا يقويكي ويحفظك ويحفظ الاولاد يارب".

وكانت أعلنت المطربة السورية أصالة نصري، عن انفصالها بشكل رسمي عن المخرج طارق العريان، منذ قليل، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصوروالفيديوهات الشهير"انستجرام".

ونشرت أصالة صورة تجمع بينهما معلقة عليها:" بمنتهى الأسف والحزن أُعلن إنفصالي نهائيًّا عنّ والد أبنائي (آدم وعلي )، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصًا على مشاعري الّتي هلكت ومشاعر أولادي، وأنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولنّ يُثنيني همّ على إتمام عملي بالشّكل المُشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبه معي ودعمكم الّذي أحتاجه جدًّا، سأبقى دائمًا أصاله المُخلصه لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كلّ جهدي بأنّ يوازي طموحكم بي، هذا قدر من ربّ العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره أصالة".

يذكر أن المطربة أصالة نصري أحيت أخر خفلاتها الغنائية في قاعة 5 بأرض المعارض بالكويت، في في ليلة طربية خاصة، حملت عنوان "ليلة من العمر 5"، للمنتج عبدالعزيز الزيدي، والتي تم من أجلها تصميم أكبر مسرح يغني عليه مطربين في الكويت.