وكيل وزارة التعليم بمطروح يتابع مسار اليوم الرابع للامتحانات الإلكترونية

الاربعاء 15 يناير 2020 | 12:55 مساءً
كتب : مؤمن الليثي

تابع الدكتور سمير النيلي، مدير مديرية التربية والتعليم بمطروح صباح اليوم الأربعاء مسار الإمتحانات الإلكترونية لطلاب الصف الثاني الثانوي بنظام التابلت في يومها الرابع بمدرسة الشهيد النقيب مصطفي أمين هيبة الثانوية بنين وسط أجواء امتحانية يسودها الجدية و الأنضباط .

وأكد " النيلي" خلال متابعته لمسار الإمتحانات الإلكترونية أن طلاب الصف الثاني الثانوي بالقسمين العلمي والأدبي أدوا امتحان مادة اللغة الفرنسية فترة واحدة لمدة ساعتين بينما أدي طلاب الخدمات والمنازل الامتحان ورقيا وذلك وفقا للتعليمات الوزارية الخاصة بذلك .

وأجري وكيل الوزارة حوارا أبويا مع الطلاب عقب إنتهاء الامتحان عدد خلاله مميزات نظام التابلت التعليمي ومؤكدا لهم أن الوزارة ترنو بالتطبيق النموذجي للمنظومة التعليمية الجديدة في تخريج أجيال قادرة علي الابداع والابتكار مع الابتعاد عن وسائل الحفظ والتلقين .

وفي ذات الصدد أكد " وكيل الوزارة " أن غرفة العمليات المركزية بالمديرية والإدارات التعليمية على تواصل دائم وتنسيق مستمر مع مسئولي المدارس الثانوية منذ إنطلاق الإمتحانات الإلكترونية السبت المقبل للوقوف على مسار الامتحان الإلكتروني والعقبات التي تواجه الطلاب وتلقي الشكاوى وحلها فورا وفق المتاح من إمكانات.

اقرأ أيضا