يوم حزين على الوسط الفني.. وفاة إبراهيم فرح ونادية رفيق وتشييع جثمان ماجدة

الجمعة 17 يناير 2020 | 03:33 مساءً
كتب : آية محمود

توفي منذ ساعات الفنان إبراهيم فرح عن عمر يناهز 68 عامًا، بعد صراع مع المرض داخل إحدى مستشفيات المهندسين ، حيث تدهورت حالته الصحية خلال الأيام الماضية.

ومن المقرر أن تقام صلاه الجنازة بعد العصر بمسجد السيد نفسية، ولم بتحديد موعد العزاء حتي الآن.

جدير بالذكر أن إبراهيم فرح من الوجوه المميزة في الدراما المصرية،و قدم مجموعة من الأدوار المؤثرة ورغم صغرها إلا إنها تركت بصمة واضحة في هذه الأعمال، ومنها شخصية "الشيخ عبد القادر الصوفي السوداني" الذي قدمه فرح في مسلسل "الخواجة عبد القادر" مع الفنان الكبير يحيى الفخراني، كما قدم عدة أدوار مهمة في مسلسلات: "شيخ العرب همام "، و"كفر دلهاب"، و"حلاوة الدنيا"، و"واحة الغروب" و"الزبيق".

نتيجة بحث الصور عن إبراهيم فرح

كما رحلت عن عالمنا الفنانة نادية رفيق، صباح اليوم الجمعة، عن عمر يناهز الـ 85 عامًا.

نشر الناقد الفني طارق الشناوي، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، تدوينة نعى من خلالها الفنانة الراحلة.

وعلق "الشناوي" كاتبًا: "ودعتنا قبل قليل الفنانة الكبيرة نادية رفيق، عرفناها أم حنونة في العديد من الأدوار، لم يمنحها الإعلام شيء يذكر، ولكنها منحتنا بأدائها أشياء لاتنسى، ودعا لتلك السيدة الرقيقة وإلي الجنة صعدت روحها".

نتيجة بحث الصور عن نادية رفيق

محمد

و تم تشيع جثمان الفنانة الراحلة ماجدة الصباحي، التي وافتها المنية أمس، من مسجد مصطفى محمود عقب صلاة الجمعة إلى مثواه الأخير، حيث كان من المقرر أن تخرج من مسجد الحصري، إلا أنه نظرًا لبعد المسافة ورغبة الكثيرين في الحضور ، وكان الجثمان ملفوفا بعلم مصر.

نتيجة بحث الصور عن ماجدة الصباحي

وكان أول الحاضرين غادة نافع ابنة الفنانة الراحلة برفقة الفنانة نهال عنبر، والإعلامية بوسي شلبي، والفنان سمير صبري، والفنان عزت العلايلي، والدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، والفنانة دلال عبدالعزيز.

ومن المقرر أن يقام عزاء الراحلة ماجدة الصباحي يوم الأحد المقبل بمسجد عمر مكرم.

نتيجة بحث الصور عن ماجدة الصباحي

ورحلت عن عالمنا، الفنانة الكبيرة ماجدة الصباحي، أمس الخميس، 16 يناير، عن عمر يناهز 89 عامًا.

نتيجة بحث الصور عن ماجدة الصباحي