نسرين طافش توجه رسالة غامضة لجمهورها

الجمعة 31 يناير 2020 | 02:15 مساءً
كتب : آية محمود

وجهت الفنانة السورية نسرين طافش رسالة غامضة لجمهورها.

ونشرت نسرين طافش مجموعة من الصور لها عبر حسابها الشخصي على "انستجرام"، وعلقت على الصور قائلة: "خصص وقتا لنفسك لا تفعل به شيئا، اجلس في زاويتك المفضلة او مكانك المفضل لوحدك ، أغلق أبواب الضجيج، اسمع موسيقى هادئة .. تأمل في السماء او في جرة الورد على الشرفة أو في عيون قطتك الجميلة .. حلق مع موسيقاك .. افصل نفسك عن أي تشويش .. فاجأ الضغوط بهدوئك اصنع مزاجك الشخصي".

وأكملت نسرين طافش: " اخلق جوك الخاص ولو بكوب شاي أخضر بالنعناع الدافئ .. استمتع بصحبة نفسك، تعرف عليها وصادقها، واستمتع بمراقبة ما تفكر به و ما تشعر به حتى تصل إلى الحضور التام، فرق كبير بين الوحدة والخلوة، عندما أجلس مع نفسي اختار بملء حريتي ان اختلي بروحي و بطاقة الكون العظيمة فلا ثمة أي احساس بالوحدة، متعة و سكينة فقط، أنت أهم شخص في حياتك، فوثق علاقتك بك، لتشرق على من هم بحاجة لك و لوجودك في حياتهم ، صباح الرضا والنور صباح التوازن".

خصص وقتا لنفسك لا تفعل به شيئ .. اجلس في زاويتك المفضلة او مكانك المفضل لوحدك .. اغلق أبواب الضجيج .. اسمع موسيقا هادئة .. تأمل في السماء او في جرة الورد على الشرفة او في عيون قطتك الجميلة .. حلق مع موسيقاك .. افصل نفسك عن أي تشويش .. فاجأ الضغوط بهدوئك اصنع مزاجك الشخصي و اخلق جوك الخاص و لو بكوب شاي أخضر بالنعناع الدافئ .. استمتع بصحبة نفسك .. تعرف عليها و صادقها .. و استمتع بمراقبة ما تفكر به و ما تشعر به حتى تصل إلى الحضور التام .. فرق كبير بين الوحدة و الخلوة .. عندما اجلس مع نفسي اختار بملئ حريتي ان اختلي بروحي و بطاقة الكون العظيمة فلا ثمة أي احساس بالوحدة .. متعة و سكينة فقط .. أنت أهم شخص في حياتك .. فوثق علاقتك بك .. لتشرق على من هم بحاجة لك و لوجودك في حياتهم .. صباح الرضا و النور صباح التوازن 🌷 #نسرين_طافش A post shared by Nesreen Tafesh (@nesreentafesh) on Jan 31, 2020 at 1:54am PST