مادونا توجّه رسالة للأمير السابق هاري وزوجته "فيديو"

الجمعة 07 فبراير 2020 | 09:21 مساءً
كتب : مها عبدالرازق

نشرت مغنية البوب الأمريكية، مادونا، عبر حسابها على موقع "إنستجرام" للتواصل الاجتماعي، مقطع فيديو لها، تدعو الأمير هاري وزوجته ميغان إلى استئجار شقتها للإقامة في نيويورك، بدلاً من كندا المقيمين بها حاليًا.

وقالت مادونا في المقطع، وهي تتحدث فيه مع مصفف شعرها، إنها ترى أن الإقامة في شقتها في سنترال بارك ويست بنيويورك، "فكرة أفضل" للزوجين اللذين قررا التخلي عن أدوارهما الملكية في بريطانيا والانتقال إلى العيش في كندا.

وأضافت مادونا، قبل أن تشرع في وصف مميزات شقتها، "هل ترغب ميغان والأمير هاري في استئجار شقتي في سنترال بارك ويست؟"، وتابعت "لا تهربا إلى كندا، إنها مملة للغاية هناك".

وقالت مادونا في وصف مميزات شقتها: "غرفتا نوم تتمتعان بإطلالة رائعة على مانهاتن، شرفة رائعة - أعتقد أن هذا سيصبح فائزا، قصر باكنغهام ليس لديه إطلالة على سنترال بارك ويست".

وفى إطار ذلك، صرح الأمير هاري وزوجته الممثلة الأميركية السابقة ميغان في بيان، بأنهما يعتزمان التنازل عن دورهما كـ"عضوين رفيعي المستوى" في العائلة المالكة، وأنهما "سيعملان ليصبحا مستقلين ماديا".

وفى إطار ذلك أكدت بعض التقارير الصحفية، على توتر العلاقة بين الأمير هاري وأخيه الأكبر الأمير وليام، الذين لطالما جمعت بينهما علاقة وثيقة.

ووصلت المؤشرات على الشرخ بين هاري وعائلته إلى ذروتها خلال فترة عيد الميلاد، فبدلاً من أي يمضي الأمير هذه المناسبة مع العائلة المالكة كما هو متعارف عليه، قرر الابتعاد مع ميغان وابنهما الرضيع آرتشي، والسفر إلى كندا لمدة 6 أسابيع، حيث عاشت ميغان بضعة سنوات خلال عملها كممثلة في المسلسل الشهير "سوتس".

وكان الأمير هاري قضى أعياد الميلاد (الكريسماس) في كندا، بصحبة زوجته، ميغان ماركل، وابنهما "ارتشي"، بحسب صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية.

Do Megan and Prince Harry want to sublet my apartment on Central Park West?? ..................🗽❌ #madamextheatre #thelondonpalladium A post shared by Madonna (@madonna) on Feb 4, 2020 at 3:15am PST

اقرأ أيضا