حبس تشكيل عصابي تخصص في سرقة مركبات التوك توك بالقليوبية

الثلاثاء 11 فبراير 2020 | 01:35 مساءً
كتب : محمد ضوه

قررت نيابة الخانكة بمحافظة القليوبية، اليوم الثلاثاء، حبس تشكيل عصابي 4 أيام على ذمة التحقيقات، تخصصوا في سرقة مركبات التوك توك من الطرق الرئيسية بأسلوب المغافلة، بوضع مادة حارقة "شطة" على قائديها.

تلقى اللواء جمال الرشيدي مدير أمن القليوبية، إخطارا من اللواء هشام سليم مدير مباحث القليوبية، بتلقيه بلاغا من العقيد عبد الله جلال رئيس فرع البحث الجنائي، بوورد معلومات لضباط مباحث مركز شرطة الخانكة تفيد بقيام كلا من: "ي.ت.ي " 26 سنة، عاطل، ومقيم أبو زعبل – دائرة المركز، السابق اتهامه في 3 قضايا "مخدرات – سرقه، و"ع.م.ع" 22 سنة، عاطل، ومقيم عزبه إده – أبو زعبل – دائرة المركز، و"م.ا.ع" 20 سنه،عاطل ومقيم ذات العنوان بتكوينهم تشكيلًا عصابيًا فيما بينهم تخصص في ارتكاب وقائع سرقات مركبات التوك توك من الطرق الرئيسيه والفرعيه بأسلوب المغافله عن طريق إلقاء ماده حارقه (شطة) على قائديها.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط المتهمين بأكمنة أعدت لذلك وضبط بحوزتهم الاتي:-عدد 2 سلاح ناري فرد خرطوش محلي وعدد 5 طلقات من ذات العيار، وكمية من مسحوق الهيروين المخدر تزن نحو 100 جرام، وسلاح أبيض "مطواة" وكيس بداخله ماده حارقة "شطة"، أثناء استقلالهم 3 مركبات توك توك بدون لوحات معدنية.

بمواجهه المتهمين بما أسفرت عنه التحريات والضبط أقروا بصحتها وحيازتهم للأسلحة النارية بقصد حماية نشاطهم الإجرامي ومركبات التوك توك من متحصلات السرقة والمواد المخدرة بقصد التعاطي.

بتطوير مناقشتهم أقروا بارتكابهم عدة وقائع أخرى، وأضاف المتهمين قيامهم بالتصرف بالبيع في مركبات التوك توك الرابعه والخامسه بمدينة السلام،

وباستدعاء المجني عليهم تعرفوا على المسروقات المشار إليها.

جرى اتخاذ إجراءات كف البحث عن المركبات المضبوطة في حينه، وتحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق التي أصدرت قرارها السابق.

اقرأ أيضا