بـ"البيبي دول" الشفاف.. وصلة رقص لـ سما المصري داخل غرفة النوم

السبت 15 فبراير 2020 | 02:26 مساءً
كتب : بلدنا اليوم

شاركت الفنانة الاستعراضية سما المصري جمهورها، بفيديو جديد في أحدث ظهور لها، من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "انستجرام".

وظهرت سما المصري خلال الفيديو في وصلة رقص بـ"بيبي دول" شفاف يبرز تفاصيل جسدها للجمهور، وكانت تتواجد داخل غرفة نومها.

ونال الفيديو غضب عدد كبير من متابعي الفنانة سما المصري وتضمنت التعليقات بعض العبارات الجنسية.

وعلقت سما المصري على الفيديو قائلة: "آسفه جدا والله تعبت وماقدرتش اطلع لايف على برنامج" اللوبس لايف" تعبانة من إمبارح من ساعة سهره الفالنتين ودا فيديو صبروا نفسكم بيه شوية لحد بكرة، أسفة، هعوضها لكم بكرة".

يذكر أن سما المصري دائمًا ما تنشر صور مثيرة للجدل، ويصفها الجمهور بالجريئة، من خلال حسابها الخاص على موقع تبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام".

ليست المرة الأولى التي تمارس فيها الراقصة سما المصري، الإثارة، من أجل جذب ولفت الانتباه إليها، وجعلها تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بمساعدة صغار السن الذين لا يمتلكون الوعي الكامل لما يحدث وما الهدف والغرض من الصور المتتالية التي تقوم بنشرها.

اسفه جدا والله تعبت وماقدرتش اطلع لايف علي برنامج(( اللوبس لايف))...تعبانه فشخ من امبارح من ساعه سهره الفالنتين ودا فيديو صبروا نفسكم بيه شويه لحد بكره باذن الله اطلع لكم لايف علي لوبس لايف تاني وهاعلن عنه بكره بس ماتنسوش تحملوا البرنامج والرابط بتاعه في الاستوري واعملوا لي متابعه برقم الID بتاعي وهو 1202063 اسفه مووووت هاعوضها لكم بكره...بحبكم😘 A post shared by سما المصري (@samaelmasrii) on Feb 14, 2020 at 12:16pm PST

سما المصري والزفاف

ونشرت أيضا سما المصري فيديو جديد تتحدث من خلاله عن ليلة الزفاف، مشيرة إلى الختان يصبن الفتيات بصدمة عصبية ونفسية.

وأضافت سما، أن عقلية الجهلاء داخل مصر تجعلهم يعتقدون أن الختان يجعل الفتاة باردة ولا تصاحب الرجال، فهل الختان يجعل التربية تنهار، موضحة أنه يمنع شهوة الزوجة تجاه زوجها.

وتابعت سما المصري أن الختان ليس له علاقة بالشهوة الجنسية عند الفتيات، مشيرة أن الأخلاق هي التي تتحكم في الفتاة وليس الختان وطالبت المجتمع المصري بالتوقف عن تلك العادة السيئة.