بالأرقام.. أسعار تذاكر أول حفل لمحمد منير بعد وفاة ابن عمه

الجمعة 21 فبراير 2020 | 02:13 مساءً
كتب : آية محمود

يستعد الكينج محمد منير، لإحياء حفله الغنائي الضخم، وذلك يوم 28 فبراير المقبل، في جدة بالصالة المغطاة بمدينة الملك عبدالله الرياضية.

ويعتبر الحفل هو الأول الذي يحييه محمد منير، عقب رحيل ابن عمه ومدير أعماله محمود أبا اليزيد، ومن المقرر أن يقدم الكينج محمد منير، باقة من ألمع أغانيه التي يعشقه الجمهور ولكن بطريقه مختلفة وجديدة عما قدمه من قبل منها عشق البنات، أحمر شفايف، شجر اللمون، وغيرها من أشهر أغانيه.

وتتراوح أسعار التذاكر التي جاءت على ثمان فئات من 200 ريال لفئة البرونز وحتى 1550 لـ VVip، كما تتوفر التذاكر للشراء أونلاين أو عبر جميع فروع موقع "فيرجين ميجا ستورز".

محمد منير

وكان علق الكينج محمد منير على الأزمة التي انتشرت مؤخرًا، بين نقيب الموسيقيين هانى شاكر ومطربى المهرجانات، حيث أصدر النقيب مؤخرًا قرارا بمنعهم من الغناء نهائيا.

وكشف محمد منير عن رأيه عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، قائلًا"أنا النهاردة بسمع أغانى، فاضية من جوا، لكن مفيهاش حاجة، وربنا بحكمته في مصر بالذات، كل قرن من الزمن، بتحصل الحالة إلى احنا فيها دي، حالة الإفلاس الفني، حالة الهبوط الفني".

وأضاف منير: "أكيد اكيد الغنا إلى كان سنة 1918 كان هو بالشكل بتاع انهاردة، لكن ربنا عمره ما بيسب مصر لا تنهض بالغنا، علشان كدا انا ماخترتش حاجة أجمل من أن أنا أغنى".