استقبال 5000 طلب تظلم من الطلاب بالشهادة الإعدادية في القليوبية

الاحد 23 فبراير 2020 | 02:27 مساءً
كتب : محمد ضوه

أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، اليوم الأحد، استقبال 5000 طلب تظلم من الطلاب بالشهادة الإعدادية في التيرم الأول، منذ فتح باب استقبال الطلبات حتى الآن.

من جانبه قال طه عجلان، وكيل وزارة التعليم بالقليوبية، إنه من المقرر مد فترة استقبال الطلبات من الطلاب بجميع الإدارات التعليمية حتى نهاية الأسبوع الجاري، وذلك حرصا على مصلحة جميع الطلاب وتحقيق العدالة الكاملة لهم.

وكانت قد أعلنت مديرية التربية والتعليم بالقليوبية، فتح باب استقبال طلبات التظلمات من الطلاب المتخلفين بالشهادة الإعدادية في التيرم الأول، اليوم الأحد وغدا الإثنين، من الذين لم يتقدموا بها في المواعيد التي تم تحديدها من قبل لكل إدارة تعليمية، حيث تقدم الطلبات بمدرسة محمد متولي الشعراوي بنين بجوار إدارة مرور بنها، خلف ديوان عام محافظة القليوبية، حيث كان مخصص يوم واحد لكل إدارة.

وجرى تحديد يوم 9 فبراير لإدارة بنها، و10 فبراير لإدارة طوخ، و11 فبراير لإارتي قها وكفر شكر، و12 فبراير لإدارة القناطر الخيرية، و13 فبراير لإدارة قليوب، و16 فبراير لإدارة غرب شبرا الخيمة، و17 فبراير لإدارة شرق شبرا الخيمة، و18 فبراير لإدارة شبين القناطر، و19 فبراير لإدارة الخانكة، و20 فبراير لإدارتي الخصوص والعبور.