بتهمة نشر الرزيلة.. الجمهور الكويتي يطالب بالقبض على أماني التميمي

الاربعاء 26 فبراير 2020 | 11:06 صباحاً
كتب : دينا شفيق

أثارت الفنانة الكويتية أماني التميمي ، حالة من الجدل على مواقع السوشيال ميديا، وأصبحت حديث المواقع الكويتية، وذلك بعد نشر فيديو لها تحرض به على انتشار الرزيلة والفسق والفجور.

نشرت الفنانة الكويتية أماني التميمي ، فيديو جديد في أحدث ظهور لها بموقع الفيديوهات الشهير "يوتيوب"، وطالبت فيه من يريد أن يشم رائحة باطها، أن يدفع لها 2 مليون جنية قائلة "اللي حابب يشم ريحة أباطي يدفعلي مليونين".

رد فعل الشعب الكويتي

ونال هذا الفيديو على غضب عدد كبير من متابعيها وجمهور الكويت ووصفها بالجرئية، وأنها بذلك تخلت عن عادات وتقاليد الكويت بهذا الفيديو، وبعد الضجة التى أثارتها أماني التميمي قالت أن الفيديو كان عبارة عن مزحة مع رفيقتها، وكشفت أماني التميمي أنها لم تتوقع أن ينتشر الفيديو بهذه السرعة على الرغم انها تعترف انه يعد خرقا للعادات المجتمعية بالكويت.

من هى أماني التميمي

ولدت الفنانة الكويتية الشهيرة أماني التميمي في دولة الكويت عام 1984، وهي شخصية مثيرة وجميلة ومتألقة في عملها وذكية في أدائها، وهي من أب كويتي وأم كويتية وديانته الإسلام وبرجه الفلكي العقرق، وهي فنانة كويتية كبيرة ومشهورة ذاع صيتها داخل الكويت وخارجها، وعمرها 36 سنة.

تعتبر أماني التميمي واحدة من أفضل الفنانات الكويتيات ومن أجمل النساء داخل الكويت ولها اسهامات كبيرة ومتألقة في مجال الفن، كما أنها شخصية مرحة ومحبوبة وواثقة في ذاتها وشخصية قوية وجريئة في عملها.