السوشيال ميديا تسخر من الفنانة يسرا بعد صورتها الآخيرة على مجلة فوج العالمية

الخميس 27 فبراير 2020 | 01:41 مساءً
كتب : دينا شفيق

أثارت الفنانة يسرا حالة من الجدل على مواقع السوشيال ميديا ، بعد نشر صور جديدة من الجلسة التي خضعت لها لصالح مجلة "فوج" العالمية ، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وظهرت يسرا خلال الصور وهى مرتدية "بطانية" فوق ملابسها بألوان زاهية ونظارة شمس حمراء، ولكنها كانت جميلة كعادتها ومبهجة.

وكتبت يسرا على الصورة قائلة: "ذكرى سنوية سعيدة لفوج و ظهور مرح لغلاف المجلة".

Happy to be celebrating @voguearabia‘s 3rd anniversary with such a fun vibrant cover shoot by the talented @hassanhajjaj_larache! ⠀ ⠀ Thank you my lovelies for all your hard work! ❤⠀ Editor-in-Chief: @mrarnaut ⠀ Style: @katieellentrotter and @lisajarvis_stylist⠀ Hair: @hairbysadek Makeup: @jofrostmakeup Art Accomplice: @ebonheath ⠀ Production: @beats.love.lipstick and @1001prodsmarrakech⠀ Interview: @alexandriagouveia⠀ ⠀ Shoes: @givenchyofficial Hat: Andy Wahloo Super-Lux⠀ Sunglasses: Andy Wahloo Superlux x Poppy Lissiman⠀ ⠀ #VogueArabiaTurns3 #Youssra #يسرا A post shared by Youssra يسرا (@youssra) on Feb 26, 2020 at 10:07am PST

ويذكر أن الفنانة يسرا تصور حاليا مسلسل "دهب عيرة""دهب عيرة" تأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز، إنتاج مشترك بين شركة العدل جروب للمنتج جمال العدل والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، وتم التعاقد بشكل رسمى مع الفنانين حلا شيحة، سلوى عثمان، بيومى فؤاد، وجومانا مراد، وخالد أنور، خالد سرحان، وهنادى مهنى وجارى التعاقد مع باقى الفنانين حيث سيتم الانتهاء من التعاقدات الأسبوع المقبل.

ومن جانب أخر أجل المخرج سامح عبد العزيز مشاهد النجمة يسرا، بمسلسلها الجديد" دهب عيرة"، المقرر عرضه في رمضان المقبل، لحين عودتها من باريس، إذ تشارك في مهرجان أيام القاهرة للدراما العربية المقام حالياً فى العاصمة الفرنسية باريس، حيث سافرت بصحبة عدد من الفنانين إلى فرنسا للمشاركة فى المهرجان، حيث يكرم عددا من الفنانين منهم خالد سليم ويسرا وجمال العدل.

ومن المقرر أن تعود يسرا إلى القاهرة خلال يومين لتستأنف تصوير مسلسلها، الذى يعد عودة لها للدراما التليفزيونية بعد غياب عامين، منذ أن قدمت مسلسل "لدنيا أقوال أخرى" عام 2018.

وكانت النجمة يسرا خطفت الأنظار بإطلالاتها الرائعة، حيث ظهرت بها على السجادة الحمراء في حفل توزيع جوائز الأوسكار، وارتدت فستانا على الطراز الفرعونى من تصميم المصمم اللبنانى العالمى زهير مراد، كما ارتدت مجوهرات من Nara Fine Jewelry، وستايلست مى جلال.

وفى سياق آخر تنتظر يسرا طرح فيلمها الجديد "صاحب المقام" تأليف إبرهيم عيسى وإخراج ماندو العدل وبطولة آسر ياسين ويسرا وأمينة خليل وبيومى فؤاد، إضافة إلى عدد من ضيوف الشرف، وتم الانتهاء من تصويره أواخر العام الماضى، وتعود يسرا بالفيلم إلى السينما بعد غياب 8 سنوات منذ تقديمها "جيم أوفر" مع مى عز الدين وإخراج أحمد البدرى.