أصالة: أتدرب في الجيم كي أضرب الرجال بـ"البوكس" (فيديو)

الخميس 27 فبراير 2020 | 08:06 مساءً
كتب : أحمد عفيفي

أثارت المطربة أصالة الجدل عبر مواقع التواصل الإجتماعي المختلفة، بعد أن نشرت فيديو جديد لها من داخل صالة الجيم، عبر حسابها الخاص على موقع التغريدات القصيرة "تويتر".

وظهرت أصالة في الفيديو وهي بدون مكياج، وكشفت عن سبب مزاولتها الرياضة وتقوية عضلات يدها، مشيرة أنها تقوم بتقوية العضلات لكي تضرب أي شخص يستحق البوكس، مضيفة أنها تقوي العضلات كي تستخدمهما في ضرب أحد الأشخاص بقبضتها.

وأحدثت أصالة ضجة كبيرة بهذا الفيديو بين جماهيرها الذين تساءلوا عن الشخص الذي تقصده، وكانت قد أثارت الجدل أيضاً منذ أيام عندما ظهرت في لقاء تليفزيوني وتحدثت فيه عن علاقتها بطليقها المخرج طارق العريان الذي أعلنت أنها أحبته لأنه لا يوجد مثله وأنها مازالت تحبه.

تكفين صولا تعالي أنا أحتاج البوقس عشان أروح أذاكرر😂😂😂💔💔💔.@AssalaOfficial pic.twitter.com/Budqv9VLWI— آمال أصاله نصري (@AmaalAssala1) February 26, 2020

يذكر أن المطربةالسورية أصالة طرحت فيديو كليب أغنيتها الجديدة "شامخ"، والتي ظهرت بها تبكي وتعلق المحاليل ضمن أحداث الكليب.

وحققت أغنية أصالة الجديدة "شامخ" حتى الآن 8 ملايين و941 ألف مشاهدة عبر موقع يوتيوب بعد أيام قليلة من طرحها، تقول كلمات الأغنية: "حروف الصمت مكسورة فصدري صوت يجرحني، بصرخة ماوصلت سمعي، ولا حتى درت عني ، تكسر في عيوني الدمع ، بعد ما جمده عزي، وصارت عزتي لنفسي هي أكثر ما يكسرني، ولو شامخ وأنا شامخ أحس الضعف في همسي، وأنا أداري وأنا داري ، كثير الصبر يقهرني.