حُرمت من الإنجاب ومرضت بالسرطان.. معلومات لا تعرفها عن يسرا

الاربعاء 11 مارس 2020 | 11:10 صباحاً
كتب : دينا شفيق

تصدرت الفنانة يسرا، مؤشر البحث على جوجل، صباح اليوم الأربعاء، وذلك بسبب عيد ميلادها الذى صادف أمس الثلاثاء.

يسرا ليست نجمة في التمثيل فقط، ولكنها فنانة شاملة استطاعت من خلال ملامحها الأوربية من خطف قلوب الجمهور لها ، فهي من أكثر النجمات التى جمعت بين الغناء والتمثيل مثل شادية وسعاد حسني، و وردة، ومن أبرز أغاني الفنانة يسرا أغنية ٣ دقات التى لاقت نجاحا كبيرا وقت عرضها مع المطرب أبو، وذلك في احتفالية الدورة الأولى من مهرجان الجونة السينمائى.

كذلك قدمت يسرا مجموعة من الأغانى في ألبوم حمل اسمها، وجمع أغانى منها "دا حبيبى دا"، ودانتيلا"، و"الحب كلام"، و"الليلة هوليلا"، و"راندفو"، و"يادى حبيبى"، وأيضا غنت بالفرنسية في فيلم "عمارة يعقوبيان"، ولها كليب شهير لأغنية "حب خلى الناس تحب".

يسرا تكشف عن سبب اعتزالها الفن

وقد حلت الفنانة يسرا ضيفا ببرنامج"غداً أجمل"، المذاع على قناة "أم بى سى"، وخلال الحلقة كشفت عن معلومات وأسرار تذاع لأول مرة.

وقالت يسرا: "في أدوار مابحبهاش في بداية حياتي لانى كنت أبحث عن الشهرة فقط ، دون التركيز في كيفية اختيار الأدوار"، وعن رغبتها في الإنجاب أوضحت أنها كانت تتمنى الإنجاب، ولكن هذا الحلم قل مع العمر وأنها راضية بقضاء الله في كل الأحوال ومؤمنة تماما بالنصيب.

وكشفت الفنانة أنها كانت تفكر في الاعتزال في حالة التأكد من المرض، قائلة: "لو كانت إصابتي بالسرطان صحيحة لاعتزلت التمثيل نهائيا ليس بسبب المرض ولكنه بسبب تغير ملامحي، بالإضافة إني هكون غير قادرة على الوقوف أمام الكاميرا".

إصابة يسرا بمرض سرطان الدم

كشفت الفنانة يسرا، عن أصعب لحظات حياتها التي عاشتها خلال مرحلة توهجها الفني، والتي تمثلت في الإصابة بسرطان الدم.

وأوضحت يسرا خلال برنامج تليفزيوني: "الدنيا علمتنى" كنت فى فترة من حياتى الفنية فى حالة من التألق وذهبت إلى الخارج لإجراء بعض التحاليل الطبية وفاجأنى الطبيب بأن هناك شكا بإصابتي بسرطان الدم".

وأضافت يسرا: "عشت حياة صعبة للغاية لمدة 3 شهور وقررت ألا أتحدث مع أى شخص مهما كانت درجة قرابته لى حتى والدتي، لأننى كنت أخشى عليها من الصدمة فى حال معرفتها".

يسرا تتدخل السباق الرمضاني القادم بدهب عيرة

تواصل النجمة يسرا تصوير مشاهدها المتبقية بمسلسها الجديد "دهب عيرة" ، حيث من المقرر عرض المسلسل في السباق الرمضاني المقبل.

مسلسل "دهب عيرة" يعد التعاون الثالث بين المخرج هانى خليفة و النجمة يسرا فى الدراما التليفزيونية،بعد مسلسل "فوق مستوى الشبهات" الذي عرض في رمضان 2016،وحقق نجاحا كبيرا وقت عرضة .

يذكر أن الفنانة يسرا انتهت مؤخرا النجمة يسرا من تصوير فيلمها "صاحب المقام"، المقرر طرحه بدورالعرض السينمائى الفترة المقبلة، ويشارك فى بطولته آسرياسين، وصلاح عبد الله، محمود عبد الغنى، نسرين أمين، بيومى فؤاد، أنجى المقدم ، ميدوعادل، أمينة خليل، وأخرون، تأليف ابراهيم عيسى، اخراج ماندو العدل