أحمد التهامي يتحدى عاصفة التنين برقصة بالشمسية ..فيديو

الخميس 12 مارس 2020 | 08:08 مساءً
كتب : دينا شفيق

شارك الفنان أحمد التهامي، جمهوره منذ قليل، بفيديو جديد في أحدث ظهور له وهو يتحدى الطقس برقصة بالشمسية، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلق أحمد التهامي على الفيديو قائلا:"روك مصر Vs أعصار 2020 #الاكسبلور #explore #احمد_التهامي.

ونال الفيديو على إعجاب عدد كبير متابيعية حيث علي إحداهما على الفيديو قائلا:"منور، باشا مصر، وواحشتنا الله،".

روك مصر Vs أعصار 2020 ⛈☔😎👊 #الاكسبلور #explore #احمد_التهامي A post shared by Ahmed Eltohamy _ أحمد التهامي (@ahmedeltohamyofficial) on Mar 12, 2020 at 7:47am PDT

قالت الدكتورة إيمان شاكر مدير مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، أن البلاد تشهد اليوم وغدًا حالة من عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية.

وأضافت مدير مركز الاستشعار عن بعد، خلال مداخلة ببرنامج "صباح الورد"، المذاع على قناة تن، أن هناك أخبار كثيرة غير صحيح عن الأحوال الجوية تم ترويجها خلال الساعات الماضية.

وكشفت مدير مركز الاستشعار عن بعد، أن لا يوجد ما يسمى بـ"عاصفة التنين"، مؤكدة أنه لا توجد أي أعاصير مقرر لها أن تضرب مصر خلال اليوم وغدًا.

وأشارت مدير مركز الاستشعار عن بعد، إلى أن ما تتعرض له البلاد نتيجة منخفض جوي متعمق يؤثر على مصر بقيم ضغط منخفضة جدًا، مما يؤدي لسقوط كميات أمطار غزيرة على معظم مناطق الجمهورية.

ولفتت مدير مركز الاستشعار عن بعد، إلى أن الأمطار ستكون شديدة الغزارة على السواحل الشمالية والوجه البحري والقاهرة ومدن القناة