بسبب الأمطار.. غرق منزل نجل عادل إمام

السبت 14 مارس 2020 | 05:03 مساءً
كتب : دينا شفيق

شارك المخرج رامي إمام ، ابن الزعيم عادل إمام جمهوره، منذ قليل، بفيديو جديد في أحدث ظهور له، يكشف حقيقة تعرض منزله لأضرار كبيرة بسبب الأمطار، وذلك من خلال حسابه الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير "إنستجرام".

وعلق على الفيديو قائلا:"مصر كلها"، وظهر رامي إمام خلال الفيديو وهو يحمل أطباقا بلاستيكية امتلأت بمياه الأمطار التي تسربت إلى داخل منزله ويحاول السيطرة عليهل والتخلص منها .

فيديو المطر التاني 🌧🌧مختلف تماما عن الاولاني 😂😂 Thank you @adelimam_ #rain #rainstorm #storm #tornado #globalwarming #comedy #comedyvideos #egypt #egyptweather #weather #badweather #badweatherday #rainy #rainyday #waterfall #water #stuck #stuckathome #امطار #funny #funnyvideost A post shared by Rami Imam (@ramimam) on Mar 12, 2020 at 1:39pm PDT

وتغيب الفنان عادل إمام عن حضور عزاء الرئيس الأسبق محمد حسني مبارك، كما تغيب أيضاً عن حضور تكريمه بالمركز الكاثوليكي، وهو ما أثار التساؤلات والاستغراب.

وتسلم تكريم عادل إمام بالمركز الكاثوليكي ابنه المخرج رامي إمام والذي كشف عن سبب تغيب والده عن هاتين المناسبتين.

وقال رامي إمام أن والده يعاني من نزلة برد شديدة تلزمه الفراش قائلاً مازحاً "مش كورونا".

يشار إلى أن رامى إمام يخرج للزعيم مسلسله القادم "فلانتينو"، حيث أدى عادل إمام دور رجل أعمال يمتلك مجموعة من المدارس الدولية ويدعى نور عبد المجيد فالنتينو، كما يواجه طوال حلقات العمل مشاكل وأزمات عديدة تتعرض لها سلسلة المدارس التى يمتلكها، أيضًا لا يتوقف الأمر عند ذلك وإنما يدخل فى قصص عاطفية كثيرة، حيث تتواصل الأحداث فى إطار تشويقى اجتماعي.

مسلسل "فلانتينو" من تأليف أيمن بهجت قمر وإخراج رامى إمام، ويشارك فى بطولته إلى جانب الزعيم عادل إمام، كلًا من دلال عبد العزيز، وداليا البحيرى، وفاء صادق، طارق الإبيارى، هدى المفتى، محمد كيلانى، رانيا محمود ياسين، إلهام عبد البديع، سليمان عيد، بدرية طلبة، أحمد فريد وعدد آخر من الفنانين.