زينة تعتذر لجمهورها بسبب الفيديو الخاص بفيروس كورونا

الخميس 19 مارس 2020 | 11:31 صباحاً
كتب : دينا شفيق

اعتذرت الفنانة زينة لجمهورها عن أحد الفيديوهات التى نشرتها عن كورونا، من قبل ذلك، وذلك من خلال حسابها الشخصي بموقع الصور والفيديوهات الشهير " إنستجرام ".

وقالت زينة خلال الفيديو :" مش عيب إن الواحد يغلط ويعتذر.. أنا كنت خايفة أوى ومرعوبة .. أنا بعتذر عن الفيديو بتاع الكورونا.. أنا ما كنتش مستهونة ولا مستهترة بالموضوع .. أنا جبانة جدًا لأنى بخاف على أهلى وولادى.. أنا أسفة إني أساءت التصرف".

وتابعت زينة حديثها قائلة : "أنا دلوقتى بقولكم كل حد عنده نعمة أن يقعد فى البيت يا ريت ما يخرجش خالص.. إحنا مضطرين إن إحنا نشتغل لأن كل واحد عنده مسؤليات وربنا يسترها علينا ونعدى الأزمة ده".

واختتمت زينة : "أنا برجع البيت حاسة أنى وباء.. قلقانة طول الوقت.. أرجوك إحنا عددنا كبير والقلق موجود لأن عددنا كبير ومنتشرين.. وربنا يعافينا من الوباء.. ونعمة القعدة فى البيت أوعوا تفرطوا فيها".

A post shared by Zeina Reda (@zeinareda29) on Mar 18, 2020 at 1:10pm PDT

يذكر أن الفنانة زينة صرحت مؤخرا بعدم وجود خلافات بينها وبين زوجها السابق أحمد عز خلال برنامج الحكاية مع الإعلامي عمرو أديب قالت الفنانة زينة، إنها ليست حزينة في من أي شئ حدث خلال الفترة الماضية، موضحة أنها ذهبت إلى القنصلية لاستخراج وثائق سفر لعودة أبنائها إلى مصر.

وأكدت "زينة" ، أن الفنان أحمد عز أكد لها إنه وثق زواجهم المدني في القنصلية المصرية في الولايات المتحدة الأمريكية.

وأكملت "زينة"، أن أحمد عز رفض الذهاب معها الى القنصلية في أمريكا لتوثيق عقد الزواج، بعد ان أقاموا احتفالية بالزواج مع أصدقائهم.

وأوضحت "زينة" أن أحمد عز كان شخصيته مختلفة وكانت تثق فيه ثقة عمياء، وكان يستحق هذه الثقة وقتها، ولم تلتقي بأحمد عز بعد الأزمة حتى الآن.

وأضافت "زينة": "هى الناس عايزة تفهم ليه، وانا مش عايزة أفهم حاجة عن حد، وعايزة أقفل على نفسي وعن حياتي الشخصية لانها متخصش حد".

يشار إلى أن الفنانة زينة استأنفت تصوير مسلسلها الجديد "جمع سالم" الذى تخوض به السباق الرمضانى المقبل، تأليف محمد ناير وإخراج إيمان الحداد ويشارك فى بطولته دلال عبد العزيز ومحمد شاهين وسلوى خطاب وريم البارودى وملك قورة وميدو عادل وسامح الصريطى وبسنت شوقى وأحمد سلطان، وتدر الأحداث فى إطار درامى اجتماعى حول فكرة "التبنى"، والعلاقات الأسرية.

وتعود زينة بـ"جمع سالم" إلى الدراما بعد غياب العام الماضى، حيث قدمت آخر أعمالها مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" فى عام 2018، وشارك فى بطولته فتحى عبد الوهاب ونسرين أمين ومحمد شاهين ومى القاضى وحازم سمير وصفوة ومحمد أبو الوفا ومصطفى عبد السلام وهدى الإتربى وياسمين عادل وتأليف محمد الصفتى وإخراج زياد وشاحى.

وقرر مجلس الوزراء برئاسة الدكتور مصطفى مدبولي تعليق جميع الفعاليات التي تتضمن أى تجمعات كبيرة من المواطنين، أو تلك التى تتضمن انتقال المواطنين بين المحافظات بتجمعات كبيرة، لحين إشعار آخر، وذلك ضمن الإجراءات الاحترازية التي تتخذها الحكومة لمواجهة فيروس "كورونا المستجد"، وسوف تتولى الجهات المعنية تنفيذ هذا القرار و إلغاء حفل ختام مهرجان الأقصر للسينما الإفريقية دورته التاسعة، وتوقف فعالياته امام الجمهور.

اقرا ايضا : ياسمين رئيس تكشف معاناتها مع فيروس كورونا.. فيديو

اقرا ايضا : "فيديو".. ظافر العابدين يحث جمهوره على الالتزام بقواعد السلامة

اقرا ايضا : "أي واحدة لو اتقدم لطلبها هتوافق".. تعليق ناري من فنانة شهيرة على خطوبة ياسمين صبري